ورجعنا تاني : شيكابالا يشتبك مع ابراهيم حسن بعد تعادل الإنتاج و حسام يطرده

و من المرجح حسبما افاد مراسل قناة الحياة الذي شهد الواقعة ان شيكابالا قد اشتبك مع ابراهيم حسن مدير الكره للفريق داخل غرف خلع الملابس بعدما قام شيكابالا بتوجيه اللوم للاعبي الفريق عقب التعادل و قد قام احمد حسام " ميدو " بابعاد شيكابالا عن غرفه خلع الملابس .

شاهد هدف مصر ل مروان محسن في منتخب تونس 
جوزيه يتحدث عن شرطة العسكر وعصبية المنافسين وطلبه “الأصيل” من حمدي
بالفيديو حسام البدري يوضح متى يتم بيع صالح جمعه و تجميد اكرامي

دخل لاعب الزمالك محمود عبد الرازق ” شيكابالا ” في صدام جديد و كان هذه المره مع التوأم ، حيث قام حسام حسن بطرد اللاعب من غرف خلع الملابس بعد نهاية لقاء الزمالك والإنتاج الحربي الذي انتهى بالتعادل السلبي.

و من المرجح حسبما افاد مراسل قناة الحياة الذي شهد الواقعة ان شيكابالا قد اشتبك مع ابراهيم حسن مدير الكره للفريق داخل غرف خلع الملابس بعدما قام شيكابالا بتوجيه اللوم للاعبي الفريق عقب التعادل و قد قام احمد حسام ” ميدو ” بابعاد شيكابالا عن غرفه خلع الملابس .


و كان شيكابالا قد شاهد اللقاء من المدرجات بجانب ميدو بعد ان تم ايقاف اللاعب من قبل اتحاد الكره بعد تصرفاته المشينة في مباراة القمة الأخيرة تجاه جمهور النادي الأهلي.

يذكر أن شيكابالا كثيرا ما يقوم باشتباكات مع عناصر من فريقه من لاعبين و جهاز فني و اداريين و جماهير على مدار المواسم الاخيره الا ان هذه هي الواقعه الاولى له هذا الموسم .

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0