والد أنس: مرتزفة وإعلاميين ”نصف كم” شاركوا بمسيرات بورسعيد للشو الإعلامي

انس اصغر شهيد فى مذبحة بورسعيد   كشف محيى الدين، المتحدث الرسمي باسم رابطة أسر شهداء مجزرة الإستاد، عزم أسر الشهداء القيام بزيارة لبورسعيد للتأكيد ع

إتحاد الكرة: سنطالب الداخلية بإنهاء التزوير الذي طال الأهلي والزمالك من كرداسة وناهيا
البدرى يتمسك بأوكا لتدعيم الدفاع
مدرب ستوك: رمضان صبحي “رزين”.. وتواجده قوة ساحقة لنا
والد أنس: مرتزفة وإعلاميين ''نصف كم'' شاركوا بمسيرات بورسعيد للشو الإعلاميانس اصغر شهيد فى مذبحة بورسعيد

 

كشف محيى الدين، المتحدث الرسمي باسم رابطة أسر شهداء مجزرة الإستاد، عزم أسر الشهداء القيام بزيارة لبورسعيد للتأكيد على عدم اتهامهم لشعب المحافظة في الواقعة التي أفرت عن مقتل 74 شخصًا وإصابة المئات الآخرين.

وتساءل محيي الدين، برنامج الكورة مع شوبير على قناة مودرن كورة: من قال إن هناك حصارًا لبورسعيد؟، موضحًا أن الاتهامات كانت لجماهير وألتراس النادي المصري بالاشتراك في المجزرة، وطالب شعب بورسعيد الحر في المساعدة على القبض هؤلاء المجرمين.

والد أنس: مرتزفة وإعلاميين نصف كم شاركوا بمسيرات بورسعيد شاهد الفيديو

والد انس مع شوبير

وأضاف أن بعض الأحزاب المحترمة شاركت في مسيرات لـ (دعم بورسعيد) وتنشيط حركة التجارة وهذا مقبول، لكن هناك بعض المتسلقين كممثل سينمائي وصحفية دائمة السباب ومذيع مهرج واثنين إعلاميين ”نصف كم” ومرشحة جمهورية ذهبوا لـ ”الشو الإعلامي”، و معهم عضو مجلس شعب يقول إن العسكري سلط بلطجية لعمل المذبحة وهذا غير مقبول.

وأشار إلى أن مجلس إدارة الرابطة سيجتمع الثلاثاء القادم لتحديد مطالب أسر الشهداء، وسيجتمع مع مجلس إدارة النادي الأهلي، وعرضها على الجمعية التي تمثل أسر الشهداء الجمعة المقبلة، وسنحاول تحدد زيارة لبورسعيد لكامل أسر الشهداء لأننا بنحبها أكثر من هؤلاء المرتزقة.

و تابع: بورسعيد ليست محاصرة، وأول اجتماع للرابطة سندرس رفع دعوى قضائية ضد ذلك النائب.. لو امتلك الدلائل فأنا أطالبه بتحرير بلاغ للنائب العام، وإن  كان كذبًا فذلك النائب عار على مجلس الشعب ويجب التحقيق معه، ورفع الحصانة عنه، مشيراً إلى أن مصر مجتمعة على أن يسلم المجلس العسكري السلطة لمدنيين الخلاف على التوقيت، وذلك القرار يملكه مجلس الشعب المنتخب.

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0