هل يضم الأهلى عبد الواحد السيد ؟

الأهلي يفاوض عبد الواحد السيد تردد بقوة داخل النادي الأهلي خلال اليومين الماضيين أن الفريق يستعد لتوجيه صفعة جديدة لغريمه التقليدي الزم

الأهلي يترك لاعبيه للمنتخب لخوض ودية قطر
الفيفا : أبوتريكة أفضل لاعب عربى فى العقد الأخير
شريف إكرامي يشيد بأداء الأهلي الدفاعي تحت قيادة جاريدو
الأهلي يفاوض عبد الواحد السيد

تردد بقوة داخل النادي الأهلي خلال اليومين الماضيين أن الفريق يستعد لتوجيه صفعة جديدة لغريمه التقليدي الزمالك من خلال ضم عبد الواحد السيد حارس مرمى القلعة البيضاء لتكون ضربة الموسم الجديد بعد محمد ناجي جدو الموسم الماضي.

يأتي ذلك في الوقت الذي أكدت فيه تقارير من داخل القلعة الحمراء بأن مسؤولي النادي ينتظرون موقف عبد الواحد السيد من أزمته مع فريقه للدخول في مفاوضات مباشرة معه وضمه إلى القلعة الحمراء الموسم المقبل، وذلك بعد أن تقدم اللاعب بطلب للاتحاد المصري لكرة القدم بفسخ تعاقده مع ناديه لعدم الحصول على مستحقاته.

إهانات متواصلة

وتابع عبد الواحد أنه تعرض للإهانة والسباب من جانب إبراهيم حسن قبل مباراة الإفريقي التونسي في تونس ومع ذلك قرر السفر مع الفريق، ولعب مباراة القاهرة أيضا لكنه أكد أن المسألة ما دامت وصلت لتعرضه للإهانة فلن يبقى في نادي الزمالك.

وكشف حارس مرمى الزمالك بأنه في أكثر من مناسبة كان يحمي الفريق من ثورة اللاعبين،

 

مفاوضات جنوب أفريقيا

وتسربت أنباء داخل نادي الزمالك بأن مسؤولين في الأهلي فاتحوا عبد الواحد في الحصول على رأيه بشأن انضمامه للنادي الأحمر خلال تواجد اللاعب في جنوب أفريقيا مع المنتخب في الوقت الذي كانت فيه بعثة الأهلي هناك استعدادا لمواجهة سوبر سبورت الجنوب أفريقي بدوري أبطال أفريقيا.

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0