نادر السيد: ماحدث من الشرطة ضد جمهور الأهلي إهانة

استنكر نادر السيد نجم الزمالك والأهلي والمنتخب المصري السابق، قيام قوات الشرطة المصرية بالتعدي على جمهور الأهلي بعد مباراة الثلاثاء أمام كيما أسوان في

القيعي: إنجازات أبوتريكة وراء هجوم حسام حسن عليه – فيديو
فاروق جعفر: سنهاجم الأهلى بحثاً عن الثلاث نقاط
مران استشفائي اليوم للاعبين المشاركين في مباراة الداخلية
نادر السيد: ماحدث من الشرطة ضد جمهور الأهلي إهانةاستنكر نادر السيد نجم الزمالك والأهلي والمنتخب المصري السابق، قيام قوات الشرطة المصرية بالتعدي على جمهور الأهلي بعد مباراة الثلاثاء أمام كيما أسوان في دور الـ 32 من بطولة كأس مصر .

حيث حدثت اشتباكات من جانب جمهور الألتراس أهلاوي وأفراد الأمن المركزي الذين وجدوا في مدرجات الدرجة الثالثة – شمال – لتأمين الجماهير وذلك بعد أن طالت هتافات الألتراس العدائية بعض المحبوسين حاليًا للمحاكمة من رموز النظام السابق.
وقال نادر السيد “ما حدث غير مبرر بالمرة فتشجيعات الجمهور في كل مكان تطال الجميع وإن العقوبات كانت من الممكن أن تتم من خلال اتحاد الكرة المسؤول عن اللعبة، لكن أن يقوم أفراد الأمن المركزب بتلقي أوامر من قياداتهم بضرب الجمهور بهذه الطريقة فهذا أمر مشين يعيد للأذهان ما كان حدث في السابق من الشرطة ضد الشعب”.
وطالب نادر السيد مجلس إدارة النادي الأهلي بالتدخل السريع، واتخاذ موقف رادع ضد قيادات الأمن لمنع تكرار هذا الأمر خاصة وأن جمهور الأهلي لم يرتكب شيئًا يستحق عليه هذه الإهانات.
يذكر أن نادر كان أول الشخصيات الرياضية التي شاركت فى ثورة 25 يناير ووجد في ميدان التحرير من اليوم الأول لقيام هذه التظاهرات وحاليًا هو أحد أعضاء ائتلاف الثورة المصرية .

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0