مونتيري المكسيكي يحرم الترجي من المركز الخامس بمونديال الأندية

فاز نادي مونتيري المكسيكي على الترجي الرياضي التونسي 3-2 في المباراة التي جمعتهما الأربعاء على الملعب الدولي بمدينة يوكوهاما، لتحديد المركزين الخامس و

جهاز المنتخب يطلب جواز سفر 9 لاعبين من الأهلى
كاكا يقترب من العودة لدعم ريال مدريد قبل الدربي
مفاوضات من اجل انتقال عزت المقاولون الى النادي الأهلي

فاز نادي مونتيري المكسيكي على الترجي الرياضي التونسي 3-2 في المباراة التي جمعتهما الأربعاء على الملعب الدولي بمدينة يوكوهاما، لتحديد المركزين الخامس والسادس لبطولة العالم للأندية المقامة باليابان.

انتهى الشوط الأول للقاء بتقدم الفريق المكسيكي 2-1 ، رغم أن الترجي كان هو البادئ بالتسجيل بعد انفراد للمهاجم الكاميروني جوزيف يانيك نيانج (ق31) بعد أن استغل خطأ للمدافع الشاب إيرام مير.

وعاد اللاعب المكسيكي وأصلح خطأه بعد ثماني دقائق من كرة عرضية قابلها قائد الفريق إدواردو زابالا برأسه ارتدت من الحارس إلى سرخيو سانتانا الذي وضعه برأسه أيضا لترتد مجددا من العارضة إلى مير واللذي قابلها بيمناه مباشرة.

وقبل دقيقة على نهاية الشوط، تمكن المهاجم ألدو دي نيجريس من إضافة الهدف الثاني من عرضية أخرى وضعها برأسه في المرمى.

ولم تكد تمر دقيقتان على انطلاقة الشوط الثاني، حتى تمكن زابالا من إضافة الهدف الثالث لفريقه من ضربة رأس أيضا، قبل أن يقلص خالد المولهي النتيجة لأبطال أفريقيا من ركلة جزاء (ق76).

وكان الفريقان قد ضربا موعدا في لقاء تحديد المركزين الخامس والسادس، بعد خسارة مونتيري أمام كاشيوا ريسول الياباني 4-3 بركلات الترجيح عقب التعادل بهدف في الوقتين الأصلي والإضافي، وهزيمة الترجي أمام السد القطري بطل آسيا 2-1.

وتقام اليوم أولى مواجهتي نصف النهائي بين كاشيوا ريسول وسانتوس البرازيلي، فيما يلتقي برشلونة مع السد غدا.

Sent from my BlackBerry® from Vodafone

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0