موقف إدارة النادى الأهلى مخذل من أحداث كيما المؤسفة

الألتراس الأحمر: إدارة الأهلى"خذلتنا".. وتخلت عنّا   جماهير الألتراس الأهلاوى أعرب عدد من قيادات ألتراس أهلاوى عن استيائهم من موقف إدارة النا

شكوى من الأهلي ضد قناة Ten الفضائية
الأهلي في الصحف اليوم: الثلاثاء 25-4-2017
البدري: هزمنا الداخلية برباعية.. «كوليبالي» و«ميدو» قدما أوراق اعتمادهما

الألتراس الأحمر: إدارة الأهلى”خذلتنا”.. وتخلت عنّا

 

جماهير الألتراس الأهلاوى
جماهير الألتراس الأهلاوى

أعرب عدد من قيادات ألتراس أهلاوى عن استيائهم من موقف إدارة النادى الأهلى تجاه الأفراد التى تم إلقاء القبض عليها على خلفية الأحداث المؤسفة، التى شهدتها مباراة كيما أسوان فى دور الـ32 فى كأس مصر، والتى انتهت بفوز الأهلى بأربعة أهداف دون رد.

من جانبه، قال أحد قيادات الألتراس لـ”اليوم السابع”، أن 5 من قيادات الألتراس ذهبت إلى مقر النادى الأهلى بالجزيرة اليوم الخميس، لعقد جلسة مع أى عضو بمجلس الإدارة أو اللواء محرم الراغب مدير عام النادى، لمطالبتهم بالوقوف بجوار الأفراد المحتجزين بسبب أحداث مباراة الكأس، إلا أن أمن النادى رفض السماح لهم بلقاء أحد المسئولين، وتخلوا عنهم بناء على تعليمات إدارة النادى، وفقًا لما جاء على لسان القيادى.

وأضاف عضو الألتراس، أن موقف إدارة النادى يعد موقفًا مخذلا وهو ما صدم الرابطة الأكثر إخلاصًا للقلعة الحمراء، حيث كانوا يتوسمون فى الإدارة أن تنهى أزمة زملائهم المحتجزين إلا أنه قامت بموقف وصفوه بـ”المخذل”.

وأوضح المصدر، أن الشرطة ألقت القبض على 16 مشجعا، واحتجزوا 4 أيام على ذمة التحقيق، فضلا عن أحدهم الذى احتجز 15 يومًا، مشيرًا إلى أن الأخير تم اتهامه بإحراق “ونش مرور” على الرغم من أن الشرطة ألقت القبض عليه داخل الملعب، وهو ما يؤكد بطلان تلك الادعاءات.

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0