موافقة أعضاء الجمعية العمومية للأهلى على اعتماد الميزانية

حسن حمدى رئيس النادى الأهلى وافق أعضاء الجمعية العمومية للنادى الأهلى على اعتماد ميزانية الأهلى للعام الحالى بأغلبية الأصوات، بعدما شرح عباس الريد

الأهلي يحتج رسميا على منع جماهيره من حضور مباراة الأسيوطي
اسم القناة المصرية الناقلة للقاء الأهلي و سونيديب بطل النيجر
عبد الحفيظ : الزمالك يلعب في افريقيا و الأهلي يلعب في الساحل الشمالي
حسن حمدى رئيس النادى الأهلى
حسن حمدى رئيس النادى الأهلى

وافق أعضاء الجمعية العمومية للنادى الأهلى على اعتماد ميزانية الأهلى للعام الحالى بأغلبية الأصوات، بعدما شرح عباس الريدى المدير المالى للأهلى الميزانية للأعضاء، وأعلن غالبيتهم الموافقة عليها، واعتمدها مندوب الجهة الإدارية بالموافقة خلال مناقشة الميزانية مع أعضاء الجمعية العمومية.

كما وافق أعضاء الجمعية العمومية على تعيين مدير للنادى بفرع أكتوبر وتولى تنفيذ المشروعات التى ستقام به، وتخفيض الراتب الشهرى للمدير التنفيذى للنادى من 30 ألف جنيه إلى 22 ألف جنيه.

كانت مناقشة الميزانية قد شهدت جدلا واسعا من الأعضاء، ما بين مؤيد ومعارض من الأعضاء ومنافسات ساخنة أدت إلى توقف المناقشة أكثر من مرة، خاصة بعدما شرح الريدى الميزانية للأعضاء.

الجدير بالذكر، أن ميزانية الأهلى زادت بمقدار 17 مليون جنيه هذا العام عن العام الماضى، حيث بلغت ميزانية العام الماضى 143.6، بينما بلغت ميزانية العام الحالى 161 مليون جنيه.

كان أبرز الحاضرين فى مناقشة الجمعية العمومية للأهلى كلا من طاهر أبو زيد ومجدى عبد الغنى وضياء السيد وعبد المنعم شطة وأحمد شوبير ومحمد العدل المنتج السينمائى والفنان صلاح السعدنى.

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0