من ينجو من مذبحة مرتضى في الزمالك ؟

الناجون من مذبحة مرتضى في الزمالك .. أبرزهم عبد الشافي وعمر جابر   أصبح في حكم المؤكد رحيل عدد كبير من لاعبي فريق الكرة الأول بنادي الزمالك عق

جوارديولا: لا نملك تحقيق أكثر.. وريال أقوى منافس ممكن
اربعة حلول رائعة في صفوف الأهلي بدلا من رمضان صبحي
What We Do

الناجون من مذبحة مرتضى في الزمالك .. أبرزهم عبد الشافي وعمر جابر

الناجون من مذبحة مرتضى في الزمالك .. أبرزهم عبد الشافي وعمر جابر

 

أصبح في حكم المؤكد رحيل عدد كبير من لاعبي فريق الكرة الأول بنادي الزمالك عقب ضياع حلم الفوز ببطولة الدوري العام هذا الموسم وهي البطولة التي كانت أقرب إلي جدران البيت الابيض بحسب أراء محللي اللعبة إلي جانب ضياع فرصة الفريق في المنافسة في دوري رابطة الابطال الأفريقي او البطولة الكونفدرالية الموسم القادم بعد أن حدد اتحاد الكرة أن هناك ثلاث فرق فقط ستشارك في المنافسات القارية وأن بطل الكأس فقط هو من سيلعب في البطولة الكونفدرالية .

 وبات محسوما بشكل نهائي الاستغناء عن عدد كبير من لاعبي الزمالك الحاليين بعد أن تعاقد النادي مع أكثر من 12 لاعب جديد وعلمت "الفجر الرياضي" أن مرتضى منصور رئيس النادي قد أكد في وقت قريب عقب لقاء الأهلي أنه يرغب في عرض بعض الأسماء الراغب في الاستغناء عنها للمدير الفني وأصبح في حكم المؤكد رحيل كلا من محمود فتح الله وصلاح سليمان وأحمد سمير وأحمد سمير فرج وهاني سعيد ونور السيد وأحمد جعفر وعرفة السيد ومحمود جنش وإسلام عوض .

 

في حين اتفق الجميع داخل المجلس على بقاء محمد عبد الشافي وعمر جابر كأحد أبرز اللاعبين في الفريق مع ترك القرار النهائي للجهاز الفني القادم سوى إكمال ميدو المهمة في دوري الأبطال أو تمت إقالته خلال أيام .

 

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0