مفاوضات الأهلى مع “هداف سوبر” يعجل برحيل جونيور

علم موقع "الفجر الرياضى" أن البرتغالى مانويل جوزيه المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى قد يتراجع عن دعمه الكامل للبرازيلى فابيو جون

عمرو مرعى يدخل حسابات الأهلى لتدعيم هجومه فى الشتاء
جمعة جاهز لصن شاين .. وموقف دومنيك يتحدد غدا
انتقال نيدفيد الأهلي الى حرس الحدود

بالأسماء : مفاوضات الأهلى مع "هداف سوبر" يعجل برحيل جونيور

علم موقع “الفجر الرياضى” أن البرتغالى مانويل جوزيه المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى قد يتراجع عن دعمه الكامل للبرازيلى فابيو جونيور مهاجم الفريق ويرضخ لرغبة جماهير النادى ولجنة الكرة بالاستغناء عن اللاعب فى الفترة القادمة .

 

وتعد المفاضلة بين السيد حمدى وجونيور لرحيل أحدهما هى أهم الملفات أمام جوزيه فى الفترة القادمة بعد مباراة الملعب المالى وقبل بداية الإعداد للموسم الجديد خاصة وأن الجهاز الفنى قد حسم أمره بضم مهاجم هداف فى الفترة القادمة .. ويبدو رحيل جونيور هو الأقرب نظراً لإصاباته المزمنة ولتوفير المقابل المادى الذى يحصل عليه على أن يتم تسويقه خليجياً أو العودة من جديد للبرازيل .

 

ووفقاً لمصادر الموقع داخل القلعة الحمراء فإن لجنة الكرة تفاوض أربعة لاعبين من بينهم أحمد حسن مكى مهاجم حرس الحدود ومروان محسن مهاجم بتروجيت بخلاف عبدالله سيسيه مهاجم النادى المصرى البورسعيدى .

 

ويسعى الأهلى لضم هداف سوبر لقيادة هجوم الفريق مع جدو وعماد متعب والسنغالى دومينيك داسيلفا الذى سيتم تجديد الثقة به فى الموسم الجديد .

 

فى الوقت نفسه فقد حسم الجهاز الفنى مصير اللاعب الجزائرى أمير سعيود بالاستغناء عنه بعد إنتهاء فترة إعارته للدورى الجزائرى .

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0