مفاجأة الأهلي إنقلبت عليه .. محامي صقر يتفوق

 حسن صقرحالة من القلق سيطرت على المسئوليين في النادي الأهلي عقب إنتهاء جلسة الأمس من القضية التي رفعها النادي ضد لائحة حسن صقر رئيس المجلس القو

Get Inspired: How to get into Tennis
الدورى المصرى : الاتحاد يعود الى الانتصارات بثلاثية في مرمي الخايب البورسعيدى
انبي يتأهل لنهائي الكأس بعد ركلات الترجيح امام المقاولون
 

حسن صقر
حالة من القلق سيطرت على المسئوليين في النادي الأهلي عقب إنتهاء جلسة الأمس من القضية التي رفعها النادي ضد لائحة حسن صقر رئيس المجلس القومي للرياضة، وبالتحديد لإبطال بند الثماني سنوات.

وكان الأهلي قد بدأ معركته لإبطال البند المشار إليه، والذي سيطيح بمجلس إدارة النادي كاملاً إذا تم تطبيقه في الإنتخابات القادمة منذ فترة، حيث أقام دعوة قضائية ضد لائحة المجلس القومي أملاً في الحصول على حكم قضائي ببطلان البند مثار الأزمة.

وكانت القضية قد تأجلت بالأمس إلى 27 ديسمبر المقبل، وذلك إنتظاراً لتقرير هيئة مفوضي الدولة.

وعلم أن جلسة الأمس لم تأت سوى بالمزيد من القلق لمسئولي الأهلي الذين تحدثوا قبل الجلسة بأيام عن مفاجأة من العيار الثقيل ستحول مسار القضية لمصلحتهم.

وعلى عكس المنتظر جاءت المفاجآت من قبل محامي المجلس القومي الذي تمكن من إلتقاط ثغرات واضحة في مذكرة الأهلي، ما قلب الأمور داخل القضية رأساً على عقب.

وبعد الجلسة، قرر حمدي على الفور تكثيف جلساته مع اللجنة القانونية بالنادي، وذلك من أجل تجهيز مستندات ودفوع جديدة، انتظاراً للجلسة القادمة.

وتسيطر على مسئولي الأهلي حالة من القلق، خشية عدم الحصول على حكم في القضية قبل موعد الجمعية العمومية غير العادية التي قرر النادي الدعوة لها في 19 و20 يناير القادم.

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0