معلول : مباراة الأهلى و الترجى ستكون مثيرة فى رادس

نبيل معلول المدير الفنى للترجى التونسى أكد نبيل معلول، المدير الفنى للترجى التونسى، على صعوبة المباراة التى ستجمع بين فريقى الترجى والأهلى، الم

الإسماعيلي يرفض عرض الأهلي لإنتقال أحمد علي
حسام البدري يضم 22 لاعبًا إلى قائمة مباراة بيدفيست
صبري رحيل: لم أشعر بالغربة في الأهلي
نبيل معلول المدير الفنى للترجى التونسى
نبيل معلول المدير الفنى للترجى التونسى


أكد نبيل معلول، المدير الفنى للترجى التونسى، على صعوبة المباراة التى ستجمع بين فريقى الترجى والأهلى، المقرر إقامتها يوم 30 يوليو الجارى بملعب رادس، ضمن مباريات المجموعة الثانية لدور المجموعات فى دورى أبطال أفريقيا.

قال معلول، فى تصريحات لموقع “أطلس سبورت” الفلسطينى، إن المباراة المقبلة أمام الأهلى ستكون فى غاية الإثارة والندية، نظرا لأننا سنواجه الفريق صاحب الرقم القياسى فى عدد مرات الفوز بالبطولة، مشيرا فى الوقت نفسه إلى أنه سيسعى جاهدا لتحقيق الفوز، خاصة أن الفريق يحظى بحضور جماهيره بعد طول غياب، الأمر الذى سيؤثر بشكل إيجابى على الفريق.

وأضاف المدرب التونسى، أن رحيل النيجيرى إينرامو عن صفوف الترجى أحدث فراغا كبيرا، حيث كان هداف الفريق، كما كان يتمتع بإمكانات فنية وبدنية هائلة، مطالبا الجماهير بالصبر على الكاميرونى يانيك نجونج الذى خاض مباراته الأولى مع الفريق أمام مولودية الجزائر.

واختتم معلول تصريحاته للموقع الفلسطينى، بأنه سيبذل قصارى جهده من أجل تحقيق لقب البطولة الغائب عن خزينة النادى منذ 19 عاما.

يذكر أن الترجى التونسى قد تعادل مع مولودية الجزائر 1 / 1 فى الجولة الأولى، فيما تعادل الأهلى مع الوداد المغربى 3 / 3.

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0