مصدر : الصفتي سيرحل عن الزمالك بنهاية الموسم

اكد مصدر مقرب من مدافع نادي الزمالك عمرو الصفتى ان الاخير سيترك الفريق بنهاية الموسم الجاري بعدما وصلت علاقته بجماهير النادي الي مرحلة سيئة للغاية.

بسبب وزنه .. ميدو يقرر السفر لندن من أجل اللعب أساسياً
اخبار الرياضة : الزمالك يوجه الدعوة لرئيس الجمهورية والمشير لحضور مباراة القمة
محمد أبو تريكة يُقرر الإعتزال نهائيا بعد دوري أبطال أفريقيا
اكد مصدر مقرب من مدافع نادي الزمالك عمرو الصفتى ان الاخير سيترك الفريق بنهاية الموسم الجاري بعدما وصلت علاقته بجماهير النادي الي مرحلة سيئة للغاية.

وكانت جماهير الزمالك قد هاجمت الصفتي بشدة خلال مباراة انبي الاخيرة والتي انتهت بالتعادل السلبي مما جعل اللاعب يطلب تغييره في منتصف الشوط الثاني.

وقال المصدر الذي رفض الكشف عن اسمه   قرر الصفتي عدم الاستمرار مع الفريق بعد الموسم الجاري، ولن يثنيه اي شيء عن قراره حتي ولو فاز الزمالك بالدوري او بأي بطولة اخرى.

واضاف ” في الوقت الذى كان فيه الصفتى متألقا مع فريقه امام انبى واجة كم هائل من الشتائم وصافرات الاستهجان من جانب الجماهير لمجرد انه اخطأ في لعبة واحدة.”

وتابع ” هذا الهجوم جعل الصفتى يشعر بحالة من الضيق الشديد لاسيما وانه قد تحامل كثيرا على نفسه منذ بداية الموسم الحالي.”

وعن طلب الصفتي تغييره في الشوط الثاني قال ” شعر اللاعب بالضيق الشديد نتيجة هجوم جمهور ناديه غير المبرر مما اجبره علي طلب الاستبدال من الجهاز الفني بأي لاعب اخر.”

و كشف المصدر ان الحارس عبدالواحد السيد حاول اثناء الصفتي عن قراره ولكن الاخير تمسك به ورفض التراجع عنه بأي شكل.

و نفي المصدر ان يكون طلب الصفتي للتغيير تسبب في مشكلة بينه وبين الجهاز الفني وبالتحديد التوأم حسام وابراهيم حسن حيث قال ” قام ابراهيم حسن مدير الكرة بالفريق بسؤال الصفتي عن سبب طلبه، فرد عليه اللاعب مبررا طلبه بشعوره بالضيق والزهق الشديد مما اهانات الجماهير.”

واضاف ” هذا كل ما حدث بالضبط بين الصفتى وابراهيم حسن وكل ما يتردد عكس ذلك ليس له أي اساس من الصحة.”

واختتم المصدر تصريحاته قائلا ” عندما تريد جماهير الزمالك وقف حال أي لاعب لا احد يستطيع ان يقف امامها وخير دليل على ذلك ما فعلته من قبل مع الثنائي محمد ابوالعلا وجمال حمزة، فعلي الرغم من كفاءتهما الا انهما يلعبان مع اندية اخرى بعيدا عن النادي الذي تربيا فيه.”

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0