مران الاربعاء : هدوء للاعبين امام انفعال جوزيه وحضور اسحق اول

خاض النادى الاهلى مران صباحى عقب مباراة بتروجيت وفقا لرغبة مانويل جوزيه الذى اراد تعنيف اللاعبين والتأكيد لهم على غضبه من الاداء و النتيجة امام بترو

رمضان صبحي يوقع عقدا جديدا مع النادي الأهلي
إعارة احمد الشيخ الى سموحة من اجل فرصة اللعب 
بالأرقام معلول هداف الأهلي و يتفوق على المهاجمين

خاض النادى الاهلى مران صباحى عقب مباراة بتروجيت وفقا لرغبة مانويل جوزيه الذى اراد تعنيف اللاعبين والتأكيد لهم على غضبه من الاداء و النتيجة امام بتروجيت فقام يتغيير موعد المران ليقام صباح اليوم بدلا من المساء .

وقد تحدث جوزيه بعصبية فى المحاضرة التى سبقت المران وشارك اللاعبون الذين بدأوا مباراة الامس فى تدريبات الاستشفاء و الاطالات لفترة وجيزة ثم دخلوا الى غرف الملابس ولم ينزل وليد سليمان الى ارض الملعب على اثر اصابته فى مباراة الامس .

بينما خاض باقى اللاعبين تدريبات الاطالات و الاحماء ثم شاركوا فى تقسيمة على مرميين مشاركة احمد عادل عبد المنعم ومحمود ابو السعود بقيادة جوزيه الذى وضع احمد السيد واحمد العش وحسين غنيم وايمن اشرف واينو والسيد حمدى ومحمد فضل وجدو فى الفريق الاحمر بينما شارك رامى ربيعة ومحمد عبد الفتاح وشريف عبد الفضيل واحمد شديد وشهاب احمد وحسام عاشور واحمد نبيل مانجا ودومينيك .

وقد شهد المران هدوء شديد من اللاعبين وسط انفعال من البرتغالى جوزيه الذى اوقف المران اكثر من مرة وشدد على اداء الجمل التكتيكية كما يريد منفعلا بحدة على اللاعبين وهو ما اثار القلق فى صفوف اللاعبين .

وقد حرص جوزيه على التحدث مع احمد شديد ودومينيك بنهاية المران ليوضح لهم اسباب عدم الاعتماد عليهم فى الفترة الماضية بشكل اساسى مطالبهم بالمزيد من التركيز حتى يفرضا انفسهم على التشكيل الاساسى للفريق .

وقد واصل محمد بركات برنامجه التاهيلى تحت قيادة فيدالجو بينما شهد المران تواجد النيجيرى اسحق اول مهاجم الاهلى السابق والذى حضر المران بالكامل وتجاذب الحديث مع زميله السابق سيد عبد الحفيظ .

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0