مران الأهلي: عودة بركات وغياب جدو والتحامات التقسيمه تصيب الكثيرين

El-Ahly.com واصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الاهلي مرانه استعدادا لاستئناف مسابقة الدوري بلقاء إنبي مساء الثلاثاء في المرحلة الخامسة

البدري: الكاف اختار أفضل مدرب في إفريقيا قبل مباراة الترجي
يوسف : نعلم ان سموحة سيكافح امامنا و نحترم ذلك
قائمة لقاء بيدفيست الجنوب إفريقي يوم السبت المقبل على ملعب السلام
El-Ahly.com

واصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الاهلي مرانه استعدادا لاستئناف مسابقة الدوري بلقاء إنبي مساء الثلاثاء في المرحلة الخامسة والعشرون من مسابقة الدوري على استاد القاهرة.

بدأ المران في تمام التاسعة صباحا بمحاضرة فنية سريعة من جوزيه ثم تولى بيدرو بارني إجراء بعض التدريبات البدنية والإحماء للاعبين.

ثم تم تقسيم اللاعبين إلى فريقين الأول باللون الأحمر وضم أحمد عادل عبدالمنعم – فرانسيس – محمد سمير – أحمد نبيل مانجا – أيمن اشرف – اسامه حسني أحمد حسن – عمرو ورده – حسين السيد – دومنيك – محمد عبدالفتاح – أحمد العش.

وفريق باللون الأزرق وضم محمود ابوالسعود – وائل جمعه – أحمد السيد – شريف عبدالفضيل – محمد بركات – معتز إينو – حسام عاشور – سيد معوض – عماد متعب – أحمد شكري.

وشهدت التقسيمه تألق إينو ومحمد بركات , كما شهدت تنافساً قويا بين اللاعبين وحدثت إلتحامات قوية بين اللاعبين في ظل تنافس شريف للوصول إلى التشكيلة الأساسية , تعرض لسيد معوض إلى كدمة ونزل الطاقم الطبي لعلاجه واستكمل باقي التقسيمه كما تعرض فرانسيس لتدخل قوي مع فرانسيس ولكن الجهاز الطبي عالج الليبيري وأكمل التقسيمه.

وشهد المران عودة بركات مرة أخرى للمشاركة بصورة طبيعية مع الفريق وشارك في التقسيمه , في حين غاب جدو عن المران بداعي الإصابة وكما أكد طبيب الفريق أن جدو لديه إصابة في منشأ العضلة الأمامية وسيعود للمران الأحد بشكل طبيعي.

وعلى هامش المران قام تريكه وعبدالحميد شبانه بلعب كرة طائرة بالقدم تدريبات تأهليلية تحت قيادة طارق عبدالعزيز أخصائي التأهيل , كما قام محمد شوقي ومحمد فضل وحسين غنيم بتدريبات تأهيلية أيضا.

وعقب المران احتفل اللاعبون بعيد ميلاد اسامه حسني بإحضار “تورته” داخل غرفة الملابس للاحتفال بمهاجم الفريق اسامه حسني في عيد ميلاده الـ29.

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0