مراسل شوبير: هذه المهزلة متفق عليها قبل اللقاء بعد تحريض حسام في تونس!

قال إبراهيم فايق مراسل قناة مودرن كورة باستاد القاهرة أن حالة بالغة من الفوضى شهدها ملعب المباراة عقب دخول جماهير الزمالك لأرض الملعب بالعصي وزجاجا

أعلن المهندس خالد عبدالعزيز وزير الشباب والرياضة أن مشكلة التجنيد الخاصة بمحمد النني لاعب بازل السويسري في طريقها للحل مع وزارة الدفاع
اتحاد الكرة يطلب “فواتير” فندق فضيحة الإمارات
الأهلي يفوز على البلدية بخماسية نظيفة وديا

قال إبراهيم فايق مراسل قناة مودرن كورة باستاد القاهرة أن حالة بالغة من الفوضى شهدها ملعب المباراة عقب دخول جماهير الزمالك لأرض الملعب بالعصي وزجاجات المياه الفارغة!

وأكد فايق أن الجماهير قامت بتكسير الإعلانات بملعب المباراة وحاولت الاعتداء على لاعبي الأفريقي غير أن لاعبي الفريق الأبيض قاموا بحماية اللاعبين الضيوف.

وفجر فايق مفاجأة كبيرة عندما قال أن جماهير الوايت نايتس قد توعدت بدخول أرض الملعب حال تعرض فريقها للخسارة أسوة بما حدث في ملعب رادس منذ أسبوعين عندما نزل بعض مشجعي الأفريقي للملعب.

وأضاف فايق أن “بلطجية” قد نزلوا لأرض الملعب وقاموا بتخريب كل شئ في استاد القاهرة من عارضتي المرميين والشباك والإعلانات والرايات والمقاعد في منظر مؤسف للغاية.

وجاء توعد جماهير الزمالك بالنزول لأرض الملعب بعد تحفيز وتحريض حسام حسن المدير الفني للفريق الأبيض لجماهيره باقتحام الملعب في تصريحات أعقبت هزيمة الزمالك من الأفريقي بنتيجة 4-2.

وأكد الصحفي علي السيسي بعد نهاية مباراة الذهاب بتونس منذ أسبوعين أن حسام حسن طالب جماهير الزمالك بالنزول لأرض الملعب في لقاء العودة بالقاهرة.

وأضاف السيسي أن تصريحات عجيبة وغريبة كهذه لا يجب أن تخرج من شخص مسئول داخل نادي الزمالك وهي التصريحات التي أتت ثمارها عقب دخول الجماهير البيضاء لملعب مباراة الإياب.

وكانت جماهير الزمالك قد نزلت بأعداد غفيرة في منظر مؤسف للغاية أرض ملعب استاد القاهرة قبل نهاية المباراة بثلاث دقائق وهو ما دفع حكم اللقاء لإلغائه بعد تقدم الفريق الأبيض بهدفين مقابل هدف وحيد للأفريقي التونسي

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0