مدرب سوبر سبورت: الأهلى برشلونة أفريقيا.. و الألتراس مرعب

وصف جافين هانت، المدير الفنى لفريق سوبر سبورت الجنوب أفريقى النادى الأهلى بـ"برشلونة أفريقيا". وفسر هانت فى تصريحات لصحيفة "تايمز لايف الجنوب أفري

الأهلي يهزم الزمالك في كرة اليد في آخر لحظة
أنور سلامة: أعتز بالبدري وأسانده.. وليست هناك أي «مذابح» في الأهلي
الجارحي عضو مجلس ادارة الأهلي يقصف جبهة الشوال

وصف جافين هانت، المدير الفنى لفريق سوبر سبورت الجنوب أفريقى النادى الأهلى بـ”برشلونة أفريقيا”.

وفسر هانت فى تصريحات لصحيفة “تايمز لايف الجنوب أفريقية” قائلا: “الأهلى يمتلك فريقا منظما مليئًا بالنجوم أمثال أبوتريكة وجدو ومتعب وبركات وغالى بالإضافة إلى قائد المنتخب المصرى أحمد حسن”.

ويلعب الأهلى أمام سوبر سبورت، الجمعة المقبل، على إستاد القاهرة ضمن منافسات دور الـ32 من دورى أبطال إفريقيا.

وتابع مدرب الفريق الجنوب إفريقيا: “على الرغم من أن اللعب فى تلك البطولة أمر صعب للغاية، بسبب مشكلات السفر والإقامة فى العديد من الدول الإفريقية، إلا أن صعوبة مواجهة الأهلى تأتى لأسباب أخرى أهمها أن الفريق له سجلا حافلا بالبطولات المحلية والإفريقية، بالإضافة إلى مديره الفنى صاحب الـ5 بطولات أفريقية الذى يمتلك سجلا أطول من ذراعه”.

وأبدى المدير الفنى لسوبر سبورت تخوفه من جماهير الأهلى، قائلا: “الألتراس يكون مرعبا عندما يملأ جنبات ستاد القاهرة، بألوانهم الحمراء وزئيرهم المرتفع وطبولهم التى لا تتوقف”، مضيفا “علمت أن الألترس لعب دورا هاما فى الثورة المصرية التى أطاحت بالرئيس المصرى السابق حسنى مبارك”.

واعترف هانت بصعوبة مواجهة الأهلى فى إستاد القاهرة، مشيرا إلى أنه لن يعد بتحقيق الفوز فى القاهرة، إلا أنه أكد أن فريقه سيظهر معدنه الحقيقى خلال تلك المواجهة المرتقبة، ولن يكون خصما سهلا للأهلى.

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0