محمد عبد المنعم و فرصة الاحتراف الأوروبي

محمد عبد المنعم و فرصة الاحتراف الأوروبي

محمد عبد المنعم قرر عدم التجديد للنادي الأهلي و خوض التجربة الاحترافية و هذا تقرير احد المواقع المتخصصة الاوروبية و التي تلقي الضوء على محمد عبد المنع

طارق سليمان: شريف إكرامي يمر بحالة فنية ممتازة
فحص طبي غدًا لـ «عبدالله وفتحي»
معوض: نسعى لتجهيز كل اللاعبين لتخطي المرحلة القادمة

محمد عبد المنعم قرر عدم التجديد للنادي الأهلي و خوض التجربة الاحترافية و هذا تقرير احد المواقع المتخصصة الاوروبية و التي تلقي الضوء على محمد عبد المنعم و اهدافه

قرار محمد عبدالمنعم بالرحيل عن النادي الأهلي لاستكمال مسيرته الاحترافية في أوروبا يعكس رغبته في التحدي وتجربة مستويات جديدة في مسيرته الكروية. إذ يعبر عن طموحه الشخصي ورغبته في الارتقاء بمستواه الرياضي والاحترافي.

التوقيع مع شركة تسويق رياضية إنجليزية يمثل خطوة استراتيجية من محمد عبدالمنعم لزيادة فرصته في الانتقال إلى أحد الأندية الأوروبية، حيث ستعمل هذه الشركة على تسويقه وجذب انتباه الأندية الأوروبية لخدماته كلاعب.

رغبته في اللعب في الدوري الفرنسي أو الألماني تعكس رؤيته لنفسه في بيئة تنافسية عالية المستوى، وقد توفر له هذه الدوريات فرصة للتطور والتأقلم مع أساليب اللعب الأوروبية.

يتطلع محمد عبدالمنعم إلى تحقيق النجاح والاعتراف على الصعيدين الوطني والدولي، ويبدو أنه يروم تحقيق ذلك من خلال تجربته الاحترافية في أوروبا، حيث سيكون بمثابة تحدي جديد يسعى لتحقيقه في مسيرته الرياضية.

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0