محامي جوزيه: من اتهمه “نصاب محترف”

كشف محمد عثمان محامي مانويل جوزيه المدير الفني للأهلي أنه سيلاحق قضائيا الصحفيين المصريين الذين يشووهون صورة المدرب البرتغالي ويتهمونه بالتورط في

بعثة الأهلي تصل الإمارات
عامر حسين: مباراة الأهلي والداخلية نتيجتها نهائية
عرض تركي لعمار حمدي … و موقف الأهلي منه
undefined

كشف محمد عثمان محامي مانويل جوزيه المدير الفني للأهلي أنه سيلاحق قضائيا الصحفيين المصريين الذين يشووهون صورة المدرب البرتغالي ويتهمونه بالتورط في الفساد.

وكانت بعض وسائل الإعلام المصرية قد نشرت اتهامات برتغالية من وكيل أعمال يدعى باولو تاكشيرا يتهم جوزيه بالتواطئ في تهريب الناشئ أحمد حسن كوكا من الأهلي إلى ريو آفي البرتغالي.

وذكر عثمان في بيان رسمي لوسائل الإعلام أن الاتهامات الموجهة لجوزيه معتمدة فقط على ما ذكره وكيل أعمال المذكور على صفحته على موقع التواصل الاجتماعي Facebook بدون أي أدلة حقيقية.

وكشف البيان عن مستندات تؤكد تورط المدعو تاكشيرا في قضايا نصب واحتيال في البرازيل مما أدى إلى هروبه إلى البرتغال بسبب مطاردة الانتربول الدولي له وعدم وجود اتفاقية تبادل للمجرمين بين البلدين.

ويعد البرازيلي تاكشيرا أحد وكلاء اللاعبين المعتمدين من الفيفا ولكنه تورط في قضية نصب على رئيس فاسكو دي جاما في مبلغ 75 ألف دولار قبل أن يهرب من البرازيل لاستيلاءه على 50 ألف دولار معاش لطفلة تبلغ 3 سنوات.

وأكد محامي جوزيه أن المدير الفني حرك دعوى قضائية على وكيل الأعمال في البرتغال بالإضافة إلى دعوات في مصر بسبب إعادة نشر الشائعات بدون التأكد أو امتلاك أدلة مما يشوه سمعة موكله.

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0