كابيللو: الفوز على أبطال العالم منحنا الثقة

أكد الإيطالي فابيو كابيللو المدير الفني لمنتخب إنجلترا أن الفوز على منتخب إسبانيا بهدف دون رد منحت فريقه الثقة. و قال كابيللو في تصريحات أبرزتها شبكة

الزمالك يواجه سبورتنج فى مؤجلات سوبر كرة السلة
صور شيكابالا و احمد على و فتح الله نجوم الزمالك و الإسماعيلي فى النادى الأهلى
معروف يسب نجم الزمالك و يسخر من مدحت شلبى !

أكد الإيطالي فابيو كابيللو المدير الفني لمنتخب إنجلترا أن الفوز على منتخب إسبانيا بهدف دون رد منحت فريقه الثقة.

و قال كابيللو في تصريحات أبرزتها شبكة "سكاي سبورتس": "أعتقد أن الفوز على إسبانيا كان مهما لمنح فريقنا الثقة، كما كان من المميز لجماهير إنجلترا أن تشاهد منتخب بلادها يهزم أبطال العالم".

و أضاف "مواجهة إسبانيا دائما ما تكون صعبة بسبب الإمكانيات الرائعة التي يتملكها نجومهم، و لكن الأمر الأكثر صعوبة هو أن تواجه الطريقة التي يستخدمها هذا الفريق في الحفاظ على الكرة".

و تغلب المنتخب الإنجليزي على نظيره الإسباني بهدف فرانك لامبارد نجم تشيلسي في إطار استعداداتهما لكأس الأمم الأوروبية 2012.

و حسم المنتخب الإنجليزي تأهله إلى يورو 2012 التي تقام في بولندا وأوكرانيا بعدما جاء على رأس المجموعة السابعة برصيد 18 نقطة.

كما أشاد كابيللو بالأداء الذي قدمه لاعبو المنتخب الإنجليزي الشباب أمام بطل النسخة الأخيرة من بطولة كأس أمم أوروبا.

و أوضح "أفضل ما شاهدته في هذه الليلة هو الأداء الذي قدمه كل من جاك رودويل وداني ويلبيك بالإضافة لفيل جونز، كما أن كيلي واكير عند نزوله إلى أرض الملعب دخل سريعا في أجواء المباراة".

وأردف "أعتقد أن هؤلاء اللاعبين سيدعمون منتخب إنجلترا في بطولة أمم أوروبا، إنهم يؤدون دون خوف، ولديهم شخصية مميزة داخل الملعب بالإضافة للأداء الجيد بدنيا وتكتيكيا، ويمكنهم اللعب بجانب الكبار بشكل رائع".

ayman

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0