قناصة الأهلي يسقطون الداخلية

   أسقط فريق الأهلي ضيفه الداخلية بثلاثة أهداف مقابل هدف يوم الأربعاء في المرحلة الخامسة من الدوري الممتاز، مقتنصا نقاط المباراة ليحافظ عل

سكاي نيوز : الأهلي المصري يلامس لقب الدوري
Middle East Some of the oldest history
Breaking news, interchangeably termed latebreaking news is a special report or special coverage or news bulletin
 

أسقط فريق الأهلي ضيفه الداخلية بثلاثة أهداف مقابل هدف يوم الأربعاء في المرحلة الخامسة من الدوري الممتاز، مقتنصا نقاط المباراة ليحافظ على قمة المسابقة المحلية.
وتقدم الأهلي عن طريق وائل جمعة من ركلة جزاء في الدقيقة 20، وعزز عماد متعب فوز فريقه في الدقيقة 27، واختتم حسام غالي ثلاثية الأحمر في الدقيقة 65.
وسجل الإيفواري فاليه أرمان في الدقيقة 83 الهدف الوحيد للضيوف.
وبهذه النتيجة، رفع الأهلي رصيده إلى 11 نقطة مستعيدا صدارة المسابقة سريعا من الإسماعيلي، فيما توقف رصيد الداخلية عند نقطة في المركز 18 وقبل الأخير.
تحرر وهدفان
وحرر الأهلي نفسه في وسط الملعب من اللعب بلاعبي ارتكاز مكتفيا بحسام غالي فقط في هذه المنطقة.
وبدأ الأهلي المباراة بلاعب وسط ارتكاز وحيد وهو غالي في ظل انتقادات محمد شوقي في المباريات السابقة وإلى جانبه الثنائي عبد الله السعيد ووليد سليمان.
وفي الأمام منح البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني للأهلي الفرصة من البداية للسيد حمدي لمشاركة عماد متعب هجوم الفريق الأحمر.
 
كما اعتمد جوزيه على مدافعه الشاب أحمد العش ليكون ثلاثي الخط الخلفي إلى جانب وائل جمعة ورامي ربيعة، وعلى الجانب الأيسر أحمد شديد وأحمد فتحي في اليمين وخلفهم شريف إكرامي.
وبدأ سليمان محاولات الأهلي لافتتاح التسجيل مبكرا في الدقيقة السابعة، عندما اخترق من الجبهة اليسرى وحولها عرضية رائعة ولكن متعب حول الكرة بغرابة إلى خارج مرمى الضيوف.
ورد أحمد تمساح نجم الداخلية على محاولة سليمان ومتعب بتسديدة صاروخية طائرة من على حدود منطقة الجزاء في الدقيقة 11 وردتها عارضة إكرامي.
وحصل متعب على ركلة جزاء بعد عرقلته من قبل هاشم الدسوقي حارس مرمى الداخلية، وانبرى لها جمعة محرزا هدف التقدم الأحمر.
وعزز الأهلي تقدمه من اختراق فتحي في الجانب الأيمن وحول عرضية أرضية أخطأها متعب ولكنها عادت إليه وأسكنها مرمى الضيوف.
هتافات ممنوعة
ودخلت مجموعة من أعضاء رابطة أولتراس أهلاوي إلى حرم استاد القاهرة خلال المباراة.
ويلعب الأهلي المباراة بدون جمهور نتيجة لعقوبة من الاتحاد المصري لكرة القدم بسبب إشعال الشماريخ في مباريات سابقة.
 
ودخل بعض من جماهير الأهلي إلى المنطقة المحيطة باستاد القاهرة وبدأوا في ترديد هتافاتهم لتشجيع الفريق في أخر 10 دقائق في الشوط الأول من المباراة.
تحفظ و1-1
وعاد جوزيه في الشوط الثاني للتحفظ على خط وسطه بنزول معتز إينو بدلا من عبد الله السعيد ليواجه منافسه بلاعبي ارتكاز.
وتمكن غالي من طمأنة رفاقه ومديره الفني تماما على نتيجة المباراة بعد 20 دقيقة من الشوط الثاني عندما ارتقى لعرضية أحمد فتحي من الجانب الأيمن وحولها برأسه في مرمى الداخلية.
ودفع جوزيه بعد الاطمئنان على الفوز بالموريتاني دومينيك دا سيلفا والبرازيلي فابيو جونيور بدلا من سليمان وحمدي في الدقيقتين 66 و72.
وسجل أرمان هدف الداخلية الوحيد مستغلا ارتباك إكرامي وجمعة في تشتيت كرة داخل منطقة الجزاء.
وأكمل الأهلي المباراة بعشرة لاعبين بعدما غادر دومينيك الملعب متأثرا بإصابة وكان الفريق الأحمر أنهى تغييراته.
وكاد الداخلية أن يقلص النتيجة أكثر في الوقت المحتسب بدل من الضائع من بينية أرسلها تمساح وأكملها وليد الحصري ولكن قائم إكرامي أنقذ الفريق الأحمر.

موقع عمرو اديب

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0