في يوم المدربين المصريين مختار يقود الوحدة لنهائي كاس ولي العهد السعودي

حقق فريق الوحدة السعودي فوزا على فريق الإتفاق في إطار مباريات الدور قبل النهائي لكأس ولي العهد السعودي بضربات الترجيح من نقطة الجزاء في اللقاء الذي أق

اليوم نصف نهائي كأس اسيا من اجل حلم النهائي
شنجهاي الصيني يضم كارلوس تيفيز في صفقة أسطورية تضرب كل الأرقام
Lewis H. still battling back from ‘rock bottom’

حقق فريق الوحدة السعودي فوزا على فريق الإتفاق في إطار مباريات الدور قبل النهائي لكأس ولي العهد السعودي بضربات الترجيح من نقطة الجزاء في اللقاء الذي أقيم على استاد مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية بمكه المكرمة.

انتهى اللقاء بالتعادل الإيجابي بين الفريقين بنتيجة 2/2 ليحتكم الفريقان إلى نقطة الجزاء ليحقق الوحدة الفوز بنتيجة 3/2.

افتتح يوسف الفيديوي أهداف فريق الوحدة في الدقيقة 27 قبل أن يعادل سبيستيان تيجالي النتيجة للإتفاق. ويعود الوحدة للتقدم عن طريق عصام الراقي من ضربة جزاء وقبل نهاية المباراة يحرز سلمان الصبياني التعادل للإتفاق.

ويلجأ الفريقان إلى الوقت الإضافي الذي استمر فيه التعادل 2/2 بين الفريقين ويحتكم الجميع إلى نقطة الجزاء التي تنحاز لمختار مختار ورفاقه ليصعد إلى الدور النهائي لكأس ولي العهد.

يأتي فوز الكابتن مختار مختار مدرب الأهلي الأسبق وصعوده إلى الدور النهائي لكاس ولي العهد ليلحق بزميله الكابتن حسام البدري الذي حقق مع المريخ السوداني انتصاراص ثمينا أمام غريمه الهلال في الدوري السوداني.

يذكر أن فريق الهلال قد ضمن مقعداً في نهائي كاس ولي العهد بعد أن حقق انتصاراً كبيرا على فريق النصر بمشاركة احمد علي هداف الإسماعيلي وسوف يلتقي فريقا الوحدة والهلال في مباراة النهائي منتصف أبريل القادم.

 

 

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0