فوتا : الغيابات و الحكم وراء تعادل الدراويش أمام إنبى

أرجع مارك فوتا المدير الفنى لفريق الإسماعيلى، السبب فى تعادل فريقه أمام إنبى سلبياً، إلى إضاعة لاعبيه للعديد من الفرص التى أتيحت لهم أمام مرمى المنافس

Ethiopia
Passport to Antarctica
السادات يحمّل الهانى سليمان تعادل الاتحاد مع الداخلية

أرجع مارك فوتا المدير الفنى لفريق الإسماعيلى، السبب فى تعادل فريقه أمام إنبى سلبياً، إلى إضاعة لاعبيه للعديد من الفرص التى أتيحت لهم أمام مرمى المنافس، والغيابات المؤثرة التى تشهدها صفوف الدراويش المتمثلة فى حسنى عبد ربه وعمرو السوليه وعبد الله السعيد الذى تعرض للإصابة فى تدريبات أمس، بالإضافة إلى القرارات العكسية لمحمود عاشور حكم اللقاء.

وتعادل الإسماعيلى وإنبى فى المباراة التى جمعتهما اليوم، الثلاثاء، ضمن مباريات الأسبوع الـ17 للدورى العام، ما رفع رصيد الدراويش للنقطة 32 تاركاً المركز الثانى للنادى الأهلى برصيد 33 نقطة.

قال مارك فوتا، إنه يعتبر أن الحكم محمود عاشور “أفضل حكم فى مصر”، إلا أن قراراته كانت “غريبة” فى مباراة اليوم، مشيراً إلى أن لاعبيه لم يقدموا المستوى المرضى خلال شوط اللقاء الأول، على عكس ما قدموه فى شوطها الثانى.

أضاف فوتا، أنه يتمنى أن يتحسن مستوى التحكيم فى الدورى المحلى، موضحاً أن فريقه فقد العديد من النقاط فى الدور الأول للمسابقة، ولا يرغب فى ضياع العديد بسبب قرارات الحكام، قائلاً: “أتمنى ألا تكون متعمدة”.

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0