فتحى على أبواب “كوينز بارك” رسميا ب 2 مليون يورو

أعلن المهندس عدلى القيعى مدير التسويق بالاهلى عن اقتراب نجم الفريق أحمد فتحى من الرحيل عن القلعة الحمراء لخوض تجربة الاحتراف الخارجى بنادى كوينز با

جوزيه يرفض فكرة تدريب المنتخب و يعلن تمسكه بقيادة الأهلي
البدري يحدد برنامج تدريبات الفريق حتى عودته من كندا
اسلام رشدي مطلوب في بتروجيت يناير القادم #الأهلي

أعلن المهندس عدلى القيعى مدير التسويق بالاهلى عن اقتراب نجم الفريق أحمد فتحى من الرحيل عن القلعة الحمراء لخوض تجربة الاحتراف الخارجى بنادى كوينز بارك الصاعد حديثا للدورى الانجليزى.

وأضاف القيعى فى تصريحاته مؤكدا على ان ادارة النادى الانجليزى بصدد ارسال فاكس الموافقة على طلبات ادارة الاهلى المادية والتى تمثلت فى رغبتها فى الحصول على 2 مليون يورو من اجل الموافقة على اتمام الصفقة وارسال البطاقة الدولية للجوكر.

وأشار مدير التسويق بالاهلى الى ان مسئولى كوينز بارك طلبوا فى بداية مفاوضاتهم الحصول على خدمات فتحى مقابل مليون يورو فقط وبعد ذلك ارتفع المقابل المادى الى مليون ونصف يورو وهو ما رفضته لجنة الكرة والتى تمسكت بالحصول على 2 مليون يورو بالتمام والكمال للموافقة على اطلاق سراح الظهير الايمن للفريق.

واختتم القيعى تصريحاته مؤكدا على ان لجنة الكرة حصلت على موافقة البرتغالى مانويل جوزيه المدير الفنى للفريق بشأن رحيل فتحى ومن ثم بات استمراره فى الاهلى بمثابة مسالة وقت لحين انهاء المفاوضات بين الطرفين .

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0