غياب متعب وحضور جوزيه لتدريبات المستبعدين من لقاء الاتحاد

البرتغالى مانويل جوزيه المدير الفنى للأهلى   أكد محمد يوسف مدرب فريق الكرة بالأهلى أن غياب عماد متعب مهاجم الفريق عن البرنامج التاهيلى صباح

موقف اجايي و هاني من نهائي دوري ابطال افريقيا
رسمياً .. سعيود خارج قائمة الأهلي في الموسم الجديد
اخبار النادى الاهلى فى الصحف الثلاثاء ٢٤ يناير ٢٠١٧
البرتغالى مانويل جوزيه المدير الفنى للأهلى
البرتغالى مانويل جوزيه المدير الفنى للأهلى

 

أكد محمد يوسف مدرب فريق الكرة بالأهلى أن غياب عماد متعب مهاجم الفريق عن البرنامج التاهيلى صباح اليوم الخميس، لانشغاله بعمل أشعة جديدة على الصدر للوقوف على مدى الالتئام فى ضلعى الصدر اللذين تعرضا للكسر منذ فترة.

متعب يجرى أشعة مساء اليوم على أن يحضرها ليطلع عليها طبيب الأهلى الدكتور خالد محمود لتحديد مدى الالتئام حتى ينتقل للمرحلة الأخرى من التأهيل.

يوسف قاد تدريبات مجموعة اللاعبين المستبعدين من لقاء الاتحاد السكندرى الذى سيقام مساء اليوم باستاد القاهرة فى إطار فعاليات الأسبوع الـ20 من الدورى الممتاز.

وعلم “اليوم السابع” أن البرتغالى مانويل جوزيه المدير الفنى حضر المران من على دكة البدلاء للوقوف على مستوى اللاعبين المستبعدين، للاستفادة بأى منهم خلال اللقاءات القادمة، لاسيما لأن هناك ضغطا فى المباريات، وقد يتعرض اللاعبون الأساسيون للإصابة أو الإيقاف.

اللاعبون المستبعدون من مباراة الإتحاد الذين خضعوا اليوم لتدريبات صباحية هم عبد الحميد شبانة ومحمد سمير والليبيرى فرانسيس وأحمد شكرى ومعتز إينو وشهاب الدين أحمد، فى الوقت الذى غاب فيه شريف إكرامى أيضا لإصابته برشح فى الركبة.

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0