غياب الميرغني وحمدي أمام الإنتاج الحربى .. ورزاق في قائمة الزمالك

 استبعد الجهاز الفني لفريق الزمالك لاعب وسطه أحمد الميرغني وحسين حمدي وأحمد حسام "ميدو" من مواجهة الإنتاج الحربي ضمن مباريات الجولة الرابعة من

الإسماعيلي ينجح في تدبير قيمة غرامة نوفو
عبد الحفيظ : راضى عن النتيجة أمام الحدود.. وأبو تريكة لا غنى عنه
Culture Africa
 
استبعد الجهاز الفني لفريق الزمالك لاعب وسطه أحمد الميرغني وحسين حمدي وأحمد حسام “ميدو” من مواجهة الإنتاج الحربي ضمن مباريات الجولة الرابعة من بطولة الدوري الممتاز بسبب الإصابة.
وتعرض الميرغني لإصابة بتقلص في العضلة الضامة، وحسين حمدي لآلام في الظهر، بينما تغيب ميدو عن القائمة للمباراة الثانية على التوالي للإصابة بشد في عضلة السمانة.
وضم حسن شحاتة في قائمته لاعب الوسط المنضم حديثا سعيد “قطة” والمهاجم البنيني رزاق أوموتويويسي لأول مرة في بطولة الدوري الممتاز بعد حل مشاكله المالية مع إدارة النادي.
وانقطع رزاق عن مران الزمالك بسبب مستحقاته المالية قبل أن يعود وينتظم قبل مباراة طلائع الجيش في الجولة الثالثة ولم يضمه المعلم في قائمته.
وأعلن إسماعيل يوسف المدرب العام للأبيض في وقت سابق على وجود رزاق ضمن حسابات الجهاز في مباراة الإنتاج.
يذكر أن المباراة تم نقلها لاستاد القوات المسلحة في السويس تنفيذا للعقوبة الموقعة على جماهير الزمالك بسبب الشماريخ، بنقل مباراة خارج القاهرة.
وجاءت القائمة لتضم:-
حراسة المرمى: عبد الواحد السيد، عبد الرحيم جنش
الدفاع: محمود فتح الله، كريم الحسن، صلاح سليمان
الوسط: محمد عبد الشافي، صبري رحيل، حازم إمام، عمر جابر، أحمد سمير، إبراهيم صلاح، أحمد توفيق، سعيد “قطة”، أحمد حسن، علاء علي، شيكابالا، محمد إبراهيم
الهجوم: عمرو زكي، أحمد جعفر، رزاق أوموتويويسي

موقع البيت بيتك

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0