عمر عسر لاعب “طاولة” الأهلى ينضم لمنتخب العالم فى الصين

يتوجه اليوم الاثنين عمر عسر لاعب تنس الطاولة بالنادى الأهلى إلى الصين، للمشاركة فى فعاليات معسكر منتخب العالم المقرر إقامته فى مدينة شنغهاى يوم 9 من

اخبار النادى الاهلى فى الصحف اليوم الاحد ٢٩ يناير ٢٠١٧
حاوى الاهلي يحتفل بعيد ميلادة ال ٣٢
العامرى فاروق: اتحاد الكرة خائن و باع الشهداء

يتوجه اليوم الاثنين عمر عسر لاعب تنس الطاولة بالنادى الأهلى إلى الصين، للمشاركة فى فعاليات معسكر منتخب العالم المقرر إقامته فى مدينة شنغهاى يوم 9 من الشهر الحالى، والذى يضم طفرة من أبرز لاعبى تنس الطاولة على المستوى الدولى، وذلك فى إطار الإستعدادت الجادة لخوض منافسات بطولة الصين المفتوحة المحدد لها 24 من الشهر الجارى.

كان جهاز تنس الطاولة بالنادى الأهلى قد تلقى خلال الأيام الماضية خطابا رسميا، من قبل الاتحاد الدولى واللجنة الأوليمبية الدولية بخصوص إستضافة اللاعب بهذا المعسكر الدولى.

قال عمر عصر لـ ” اليوم السابع ” إن اختيار اللاعبين للدخول فى هذه المعسكر بناءا على أرشيف نتائجه مع منتخب بلاده وعدد النقاط التى سجلها معه فى مشوار البطولات سواء على الصعيد الدولى أو العالمى وليس من منطق المجاملة، مؤكدا على أنه اللاعب الأفريقى الوحيد الذى تم ترشيحه لتمثيل القارة الأفريقية فى هذا المعسكر الصينى.

الجدير بالذكر أن عصر قد عاد الأسبوع الماضى من قطر بعد خضوعه إلى فترة علاجية طويلة بعد إجرائه عملية جراحية بكتفه الأيمن بمركز “أسبيتار” العالمى بقطر.

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0