عماد متعب: سأعود بعد عشرة أيام

  أكد عماد متعب مهاجم النادي الأهلي أنه أجرى أشعة ثالثة على ضلوعه المكسورة، والتي ثبت أنها التئمت تماما، وأنه سيعود للمباريات بعد أ

معسكر 72 ساعة للأهلى بالقاهرة قبل مواجهة صن شاين
صور| الأهلي يخوض مرانه الأخير قبل مباراة بيدفيست
الأهلى يشكو حكم الانتاج الزملكاوى رسميا للجبلاية
 

أكد عماد متعب مهاجم النادي الأهلي أنه أجرى أشعة ثالثة على ضلوعه المكسورة، والتي ثبت أنها التئمت تماما، وأنه سيعود للمباريات بعد أقل من أسبوعين.

قال متعب في تصريحات خاصة لمراسل “يوروسبورت عربية” الجمعة أن الأشعة أثبتت سلامته، وأنه سيكون لائقا للمشاركة مع الفريق خلال 10 أيام بعد أن ينتهي من البرنامج التأهيلي الذي تم وضعه له.

وأضاف متعب أنه كان يتمنى أن يكون موجود ضمن تشكلة الفريق التي ستواجه زيسكو الأحد، لكنه يثق في قدرة اللاعبين الموجودين على الخروج بالمباراة إلى بر الأمان والتأهل لدور الثمانية

وفي نفس السياق قال الدكتور وليد عبد الباقي طبيب الأهلي أن ضلوع متعب التئمت بنسبة 95%، ما يؤكد أن اللاعب سيكون جاهز في أقرب وقت، مؤكدا أنه لا صحة مطلقا لما تردد بأن إصابة اللاعب ستمنعه من المشاركة قريبا.

وكشف طبيب الأهلي عن أن برنامج التأهيل الذي تم وضعه للاعب الأهلي يتعلق بأمور كثيرة لأن الكسر في الضلوع يحتاج متابعة لعملية تنفس اللاعب بصورة طبيعية لأن الكسر في الضلوع يؤثر في ذلك الأمر.

وكشف أن البرنامج التأهيلي للاعب يسير بنجاح الأمر الذي يؤكد عودته للفريق بعد 10 أيام أو أسبوعين على أقصى تقدير، خاصة وأن اللاعب ملتزم تماما في التدريبات وهو ما يساعد على عودته سريعا.

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0