عفت السادات يعتذر عن رئاسة الاتحاد السكندرى

اعتراضا على "الجهة الإدارية" عفت السادات كشف عفت السادات المرشح لرئاسة نادى الاتحاد السكندرى، أنه عقب اتفاقه مع عصام سالم محافظ الإسكندرية على طر

ميدو و غياب عن مران الزمالك وتأهيل عبد الشافى و إبراهيم
الغندور لمهاجم الأهلي : انت موهوب.. لكن أخلاقك سيئة
Japanese

اعتراضا على “الجهة الإدارية”

عفت السادات
عفت السادات

كشف عفت السادات المرشح لرئاسة نادى الاتحاد السكندرى، أنه عقب اتفاقه مع عصام سالم محافظ الإسكندرية على طريقة تسيير أمور النادى خلال المرحلة المقبلة، فوجئ بمكالمة اليوم من المحافظ يبلغه فيها باعتراض اللجنة الإدارية بمديرية الشباب والرياضة على وجود بعض الأسماء الذى يرغب السادات فى انضمامها لمجلسه الجديد.

أضاف السادات فى تصريحات لبرنامج ” ستاد مصر” على قناة مودرن سبورت، أن سبب اعتراض الجهة الإدارية على بعض الأسماء المرشحة للعضوية يأتى من منطلق أن الأعضاء تابعين للحزب الوطنى ” المنحل “، مشيرا إلى أن هذا الاعتراض غير مفهوم على الإطلاق مؤكدا أن هناك العديد من الأيادى الخفية كل هدفها وضع العراقيل فى طريق رئاسته لزعيم الثغر.

تابع أنه و باقى مجلسه فكروا فى إنقاذ الإتحاد السكندرى من كبوته التى يمر بها رغم علمهم بأن هذا العمل تطوعى نظرا لأنهم يعشقون الإسكندرية .

نفى أن يكون المحافظ لا يرغب فى وجوده متابعا أن سالم أبدى كل الإستعدادات لحل أزمة سيد البلد ووعده بتلبية جميع المطالب.

فجر السادات مفاجأة من العيار الثقيل ، عندما قال :” لقد أعلنت إعتذارى رسميا عن رئاسة الاتحاد ” ،متسائلا “هل من المعقول أن يقابل إستعدادانا لمساندة النادى لإخراجه من الأزمة الحالية بهذا الإعتراض من اللجنة الإدارية ؟.

إختتم عفت السادات تصريحاته قائلا ” مشاكل الإتحاد السكندرى تحتاج إلى رجال من أجل حلها و المجلس الذى قمت بإختياره به مجموعة من الأعضاء يستطيعون قيادة منظومة متكاملة مؤكدا فى نفس الوقت على إستعداده لدعم النادى من بعيد “.

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0