عشرون لاعبا من الأهلي برئاسة حسن حمدى يتجهون غدا لتونس لمواجهة الترجي

على بركة الله تطير بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي غدا إلى تونس لملاقاة فريق الترجي التونسي في بطولة دوري أبطال إفريقيا يوم السبت الم

الأهلى يقرر الاستغناء عن كوليبالى فى الشتاء
الأهلي ينهي التعاقد مع لاعب وادي دجلة
حمدى يغادر مران الأهلى بسبب “البرد” وانتظام السعيد وجدو

على بركة الله تطير بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي غدا إلى تونس لملاقاة فريق الترجي التونسي في بطولة دوري أبطال إفريقيا يوم السبت المقبل في ثاني مباريات الفريق الأحمر في مرحلة المجموعات بالبطولة .

 

 

و تتجمع بعثة الفريق الأول بمقر النادي غدا في تمام الساعة الثامنة صباحا ، حيث ستتحرك طائرة الفريق من مطار القاهرة في تمام الساعة الحادية عشر و النصف صباحا .
و تطير البعثة التي تستعد لمواجهة صعبة أمام بطل تونس يوم 30 من الشهر الجاري في الرحلة رقم 714 غدا و المتجهة لتونس الشقيقة .
و سيرأس الكابتن حسن حمدي رئيس مجلي إدارة النادي الأهلي البعثة المتجة لتونس بنفسه …
و تتكون البعثة من 20 لاعبا …
و سيتغيب عن البعثة كلا من ؛ المهاجم السنغالي دومينيك دا سيلفا بسبب الإصابة بشد في عضلات البطن ، بالإضافة للمدافع الشاب رامي ربيعة بسبب الإصابة بكدمة في الطرف الخلفي لغضروف الركبة و هي الإصابة التي أبعدته عن مونديال الشباب ، و سيغيب أيضا الزئبقي محمد بركات بسبب الشرخ في اليد .
بالإضافة لهؤلاء يتغيب عن قائمة الفريق الإفريقية كلا من أيمن أشرف و أحمد نبيل ” مانجا ” بسبب تواجدهم في معسكر منتخب مصر للشباب الذي يستعد لمونديال كولومبيا ، بالإضافة إلى أسامة حسني الراحل عن صفوف الفريق لمصر المقاصة ، و محمد طلعت المستبعد

Read more: http://www.ahlynews.com/new/content/24196.html#ixzz1TJq1zS3Y

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0