عبد المنعم: أتمنى عودة الدورى بالجماهير.. وسنطعن على قرار براءة المصرى

عصام عبد المنعم أكد عصام عبد المنعم رئيس اللجنة المؤقتة الجديدة لإدارة اتحاد الكرة أن هدف اللجنة الأول هو عودة النشاط الرياضى، لافتًا إلى أن أعضاء

تفاصيل حالة محمد محمود و سعد سمير الطبية الآن
فيفا ينفي شائعات ايقاف محمود كهربا
بعد الأهلي و زاناكو هل تعرفون معنى الفشل الحقيقي ؟ 
عصام عبد المنعم
عصام عبد المنعم

أكد عصام عبد المنعم رئيس اللجنة المؤقتة الجديدة لإدارة اتحاد الكرة أن هدف اللجنة الأول هو عودة النشاط الرياضى، لافتًا إلى أن أعضاء اللجنة سيبدأون على الفور اتصالاتهم بقيادات الداخلية لعودة الدورى قريبًا.

وقال عبد المنعم لـ “اليوم السابع”: إن قيادات الداخلية لديهم ترحيب شديد بعودة النشاط فى مصر، بشرط إنهاء الإجراءات الخاصة بتأمين الملاعب والجماهير، وهو ما سيتم التركيز عليه والانتهاء منه فى الفترة المقبلة.

أضاف الرئيس الجديد للجبلاية أنه أيضًا سيتم العمل على إعادة الجماهير للملاعب تدريجيًّا، بحيث تعود الحياة للملاعب كما كانت بشكل طبيعى قبل أحداث مجزرة بورسعيد الأليمة.

على صعيد متصل أكد حارس مرمى النادى الأهلى الأسبق أنه سيتم الاستئناف على قرارات المحكمة الرياضية الدولية الأخيرة بخصوص النادى المصرى، والتى تم من خلالها إلغاء هبوط الفريق البورسعيدى وتأكيد أحقيته فى اللعب بالممتاز فى الموسم الجديد.

وأضاف أن اللجنة التنفيذية السابقة قصرت فى إدارة هذه القضية، عندما تجاهلت إرسال محامٍ للدفاع عن عقوبات لجنة التظلمات لدى المحكمة الرياضية الدولية، مؤكدًا أن الحكم جاء غيابيًّا من قبل المحكمة، مشددًا فى الوقت ذاته على أنه سيتم الاستئناف على قرارات المحكمة الرياضية الدولية الأخيرة.

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0