عبد الغني: التوأم اعتاد الخروج على النص منذ أن كانوا لاعبين ويحتاجون لعلماء نفس

شن الكابتن مجدي عبد الغني هجوماً حاداً على التوأم حسام وإبراهيم حسن في أعقاب تصريحات الثنائي التي طالبت جماهير الزمالك بالنزول لأرض الملعب رداً على

البدري يحرج طفلا صغيرا طلب التصوير معه فيديو
بالفيديو حسام البدري يوضح متى يتم بيع صالح جمعه و تجميد اكرامي
شاهد هدف محمد صلاح الرائع في نابولي

شن الكابتن مجدي عبد الغني هجوماً حاداً على التوأم حسام وإبراهيم حسن في أعقاب تصريحات الثنائي التي طالبت جماهير الزمالك بالنزول لأرض الملعب رداً على ما حدث في ملعب رادس في مباراة الذهاب.

وقال عبد الغني: إن التصريح الذي خرج به إبراهيم حسن هو تصريح غير مسئول بالمرة والوضع مختلف عندما تكون لاعباً فأنت وقتها مسئول عن نفسك فقط إلا أن الأمر يختلف تماماً عندما تكون في موقع إدارة ومسئولية كمدير للكرة أو مدير فني.

وتابع عبد الغني: هل تصرفاتك وأنت لاعب تظل كما هي وأنت مدرب؟ وهل عصبيتك وخروجك عن النظام والنص يظل كما هو؟ بالتأكيد لا لأنك في موقع مسئولية ويجب أن يطال التحقيق كل الأطراف المعنية بما فيهم التوأم.

وأضاف عبد الغني: كيف تظهرون بمظهر الأبطال وكلامكم هو ما أطلق شرارة الأحداث وكان كلام “ملوش لزمة”، وما حدث في مباراة الأفريقي لم يكن السابقة الأولى للتوأم فسجلهم حافل بالخروج عن النص منذ أن تولوا قيادة الأمور الفنية في المصري البورسعيدي.

وقال عبد الغني: عندما تكون في موقع المسئولية يحب أن تحظى بملكة الحفاظ على الأعصاب فاللاعبين والإعلام والجماهير تتأثر بك وبعصبيتك غير المبررة فضلاً عن الأوضاع التي تمر بها البلاد والأمن دلوقتي “بيحسس”

وأضاف عبد الغني: أنت الآن لا تمثل نفسك فقط فأنت تمثل مصر وبلد بأكملها و22 لاعب وفريق فيجب عليك الحفاظ على الهدوء وتمالك أعصابك وأمامك حدود لا يمكن تجاوزها أو تخطيها و”مينفعش ميكونش ليك كبير”

وتابع عبد الغني: لماذا هذه التصرفات في كل الأوقات سواء في المبارايات الرسمية أو حتى الودية؟ لماذا أنتم مشدودون دائماً سواء لعبتم للفوز بنقاط أو لا؟ لماذا لا تتقبلون الخسارة كما تتقبلون الفوز؟

وقال عبد الغني: الموضوع يحتاج إلى دراسة ولابد أن يدرس علماء النفس ما يحدث من التوأم وماحدث في لقاء الأفريقي من اقتحام الجماهير لأرض الملعب فنحن نريد تفسيراً لما يحدث.

وفي النهاية أكد عبد الغني: أطلب من الدكتور عصام شرف ألا يلغي الدوري العام فالأندية لن تحتمل الانتظار لأربعة أشهر قادمة فالحل هو إقامة البطولة دون حضور جماهيري لحين استقرار الأوضاع والتأكد من التزام الجماهير.

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0