عبد العظيم سعيد بإشادة جوزيه بعد ودية دجلة

أعرب عبد الله عبد العظيم، لاعب الأهلى الصاعد، عن سعادته البالغة بالثقة التى منحها له مانويل جوزيه، المدير الفنى للفريق، بعدما دفع به فى اللقاء الودى

كوليبالي الى الشرطة العراقي و قيد اجايي في قائمة الأهلي
كيف يحل الاهلي مشكلة غياب باسم علي امام الرجاء ؟
كيف ستكون تدريبات الاهلي أثناء كورونا؟….و مسح طبي للاعبين

أعرب عبد الله عبد العظيم، لاعب الأهلى الصاعد، عن سعادته البالغة بالثقة التى منحها له مانويل جوزيه، المدير الفنى للفريق، بعدما دفع به فى اللقاء الودى أمام وادى دجلة الودى، والذى شهد ظهوره بصورة طيبة خلال الشوط الثانى، مؤكدا أنه يتوقع أن تكون بدايته القوية من خلال هذه المباراة.

وقال عبد العظيم، إن ما زاد من سعادته هو الإشادة التى تلقاها من الجهاز الفنى بالكامل، وعلى رأسهم الخواجة البرتغالى مانويل جوزيه، الذى أكد له أن المستوى الذى ظهر عليه طيب للغاية، وعليه أن يستمر ويتمسك بالفرصة.

كان عبد العظيم قد شارك فى الشوط الثانى من لقاء الأهلى ووادى دجلة الودى الذى أقيم أمس الأول السبت بدلا من أبو تريكة وانتهى اللقاء بفوز الأهلى 2-1.

وأشار عبد العظيم إلى أنه أول مرة يلعب فى الجبهة اليمنى بعد أن تدرب عليها من أسبوع فقط، بناء على نصيحة من جوزيه، الذى أكد له أنه يتوقع أن يظهر بمستوى طيب ليكون مستقبلا طيبا فى الجبهة اليمنى.

فى ذات السياق، علم “اليوم السابع” أن جوزيه سيستمر فى الدفع بعبد الله عبد العظيم فى الجبهة اليمنى خلال اللقاء الودى الثالث أمام حرس الحدود يوم الأربعاء المقبل، خاصة أن معاونيه البرتغاليين بيدرو المدرب العام وفيدالجو مدرب الأحمال وأوسكار المتخصص فى التحليل لأداء اللاعبين قد أثنوا على اللاعب فى الجبهة اليمنى.

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0