عبد الصادق يدافع عن رجب و يشيد بمصطفى

علاء عبد الصادق مدير الكرة لإنبى  أكد علاء عبد الصادق مدير الكرة لنادى إنبى على صعوبة لقاء الزمالك فى نهائى كاس مصر المقرر إقامته يوم 11 أكتوب

برادلى يبدأ مهمته مع الفراعنة رسمياً أمام البرازيل
الأهلي بطل افريقيا هزم الترجي وتأهل لمونديال الأندية باليابان
حصاد يورو 2012 : 1.6 مليار يورو دخلت خزينة يويفا من يورو 2012
علاء عبد الصادق مدير الكرة لإنبى
علاء عبد الصادق مدير الكرة لإنبى
 
أكد علاء عبد الصادق مدير الكرة لنادى إنبى على صعوبة لقاء الزمالك فى نهائى كاس مصر المقرر إقامته يوم 11 أكتوبر الحالى، مشيرا إلى أن مباريات الكأس دائما ما تحمل المفاجآت.

قال عبد الصادق فى تصريحات لبرنامج “صباح الرياضة” الذى يقدمه الإعلاميان طارق رضوان ومحمد مرسى أن المباراة تحتمل فوز الفريقين بنسبة 50 % لكل فريق خصوصا أن المديرين الفنيين يعلمان كل صغيرة وكبيرة عن الأخر، مؤكدا على أن الأهدأ خلال هذه المباريات ستكون له الكلمة العليا.

دافع مدير الكرة عن أسامة رجب مدافع الفريق الذى أحرز هدف التعادل فى مرماه أمس خلال لقاء المقاولون العرب، قائلا أن كل لاعب معرض لهذا الموقف ضاربا مثل بمدافع الأهلى رامى ربيعة الذى أحرز هدفا للفريق البترولى فى مرماه وكان سببا فى صعود انبى للدور الــ 8.

أشار عبد الصادق إلى أن مختار مختار المدير الفنى أعاد اكتشاف عادل مصطفى الذى أحرز هدفين، مشيرا إلى أن عادل من اللاعبين المتميزين أخلاقيا وفنيا وسيكون له دور بارز مع الفريق خلال الفترة المقبلة.

موقع الرياضة اليوم

RSS موقع عمرو اديب

RSS موقع اخبار اليوم

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0