عبد الحفيظ يستفسر من متعب عن واقعة “إطلاق النار”

سيد عبد الحفيظ قال سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلى إنه عقد جلسة مع عماد متعب مهاجم الفريق قبل مران اليوم الأربعاء، للاستفسار عن واقعة قيام الل

الأهلي : نقل مباراة المقاصة من الفيوم .. واقامة لقاء الاسماعيلي بالكلية الحربية
يد الاهلي”2000″ تحصد كأس مصر علي حساب الزمالك
لجنة الحكام تشكو عدلي القيعي … و إحالته للجنة الانضباط
سيد عبد الحفيظ
سيد عبد الحفيظ

قال سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلى إنه عقد جلسة مع عماد متعب مهاجم الفريق قبل مران اليوم الأربعاء، للاستفسار عن واقعة قيام اللاعب بإطلاق النار مع سائق سيارة أجرة مساء أمس الثلاثاء، فى الجيزة.

قال عبد الحفيظ: “حرصت على عقد جلسة مع متعب قبل مران اليوم لأعرف منه تفاصيل هذه الأزمة”، مشيرا إلى أن اللاعب نفى تماما أن يكون قد أطلق أعيرة نارية فى الهواء خلال مشاجرته مع سائق الميكروباص.

تابع عبد الحفيظ لـ”اليوم السابع”: متعب قال لى إن الموضوع لم يتعد مشادة كلامية عنيفة مع سائق سيارة أجرة بعدما أقدم الأخير على تصرفات أساءت لزوجة مهاجم الأهلى.

أشار مدير الكرة أن ما فعله متعب من دفاع عن زوجته “تصرف طبيعى” كان سيُقدم عليه أى شخص، لذا لا داعى لتضخيم الأمر، خاصة وأن اللاعب نفى تماما ما تردد بشأن إطلاق أعيرة نارية.

كان متعب قد نفى هذه الواقعة، مؤكداً فى تصريحات لـ”اليوم السابع”: إنه ليس مجنونا حتى يرتكب مثل هذه التصرفات، مشيرا إلى أنه تواجد فى هذا المكان لأن زوجته تقيم هناك.

ورغم نفى متعب للواقعة، إلا أن شهود العيان أكدوها، خاصة بعدما قام المقدم عمرو بطل رئيس مباحث قسم شرطة الجيزة بمعاينة موقع الحادث، وتم تحرير محضر بالواقعة، كما قررت نيابة جنوب الجيزة استدعاء اللاعب للتحقيق معه وسماع أقواله فى الواقعة.

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0