عبد الحفيظ: لن أفقد الأمل في اثناء بركات عن قرار الاعتزال

قال سيد عبد الحفيظ مدير الكرة في النادي الأهلي  في تصريحات للموقع الرسمي للنادي أنه يتمنى أن يكون القرار الذى اتخذه نجم الفريق محمد برك

تعرف على المباريات التي سيغيب عنها حسام عاشور بعد قرار الإيقاف
الأهلي خرج رسميا من دوري ابطال افريقيا فماذا تنتظرون
تأكد غياب حسام غالي عن وادي دجلة

قال سيد عبد الحفيظ مدير الكرة في النادي الأهلي  في تصريحات للموقع الرسمي للنادي أنه يتمنى أن يكون القرار الذى اتخذه نجم الفريق محمد بركات باعتزال اللعب قرارا انفعاليا وليس نهائيا.

وأضاف عبد الحفيظ أن الحالة النفسية للنجم محمد بركات سيئة بعدما تأثر بما جرى فى بورسعيد, وأنه يقدر ذلك تماماً لأنه مشهد من الصعب نسيانه.

وأكد عبد الحفيظ أنه على اتصال مستمر مع محمد بركات وسوف يظل فى تواصل معه لأن فريق الأهلى يحتاج إلى محمد بركات القيمة قبل محمد بركات اللاعب المتميز لأنه نجم كبير فى كل تصرفاته ويتعلم منه كل الصاعدين بخلاف كفاءته الفنية.

وأشار عبد الحفيظ إلى أنه يأمل أن يحضر بركات اجتماع يوم الاثنين مع زملائه ليتحدث معه ثانية وفى كل الأحوال لن يفقد الجميع الأمل فى إثناء بركات عن قراره الانفعالي.

وأضاف عبد الحفيظ مؤكدا أن ما حدث باستاد بورسعيد جرح قلوب الجميع ومشاهد من الصعب نسيانها لكن تبقى إرادة الله فى استمرار الحياة والدفاع عن حقوق هؤلاء الشهداء والتى لن يتم التفريط فيها مهما كانت الظروف.

واختتم عبد الحفيظ تصريحاته مؤكدا أنه يتمنى ألا يفقد الفريق لاعب بحجم وقيمة بركات الإنسان والقائد, وأنه على المستوى الشخصى لن يفقد الأمل فى عودته للملاعب وسيظل الحوار معه مفتوحاً طوال الوقت .

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0