عبد الحفيظ: الفوز تتويج لأداء الأهلي..ولم نتخلى عن 4 – 4 -2

أكد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي أن الفوز على الاتحاد السكندري بهدفين دون رد كان بمثابة تتويج لأداء الفريق في المباراة.وقال عبد الحفيظ لـFilGoal

عقوبات قاسية تنتظر الزمالك بعد أحداث نهائي الكأس
Sport of Australia
الخطيب يشكر السيسي و الزمالك و هيئات الدولة و يعلن المصالحة


أكد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي أن الفوز على الاتحاد السكندري بهدفين دون رد كان بمثابة تتويج لأداء الفريق في المباراة.
وقال عبد الحفيظ لـFilGoal.com: “الفوز توج أداء الأهلي الجيد خلال اللقاء، نقدم مستويات جيدة منذ بداية الدوري وواصلنا ذلك أمام الاتحاد”.
وتصدر الأهلي جدول الدوري برصيد ثماني نقاط وبفارق نقطة واحدة عن إتحاد الشرطة والإسماعيلي صاحبي المركز الثاني والثالث برصيد سبع نقاط.
ومن جانب آخر، شدد عبد الحفيظ على أن الأهلي لا يعتمد على طريقة لعب ثابته مؤكدا أن الفريق لم يخوض لقاء الاتحاد بطريقة 3 – 5 – 2 لفشله في التعامل مع طريقة 4 – 4 – 2 التي بدأ بها مشواره في الدوري.
وأوضح “لن نعتمد بشكل دائم على طريقة 3 – 5 – 2، سنخوض كل مباراة بالطريقة التي تناسبها”.
وخاض الشياطين الحمر أول ثلاثة لقاءات من بطولة الدوري بطريقة 4 – 4 – 2 وحقق الفوز في الجولة الأولى على حرس الحدود قبل أن يتعادل مع بتروجيت والجونة في الأسبوعين الثاني والثالث وهو ما دفع البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني للفريق إلى تغيير طريقة اللعب أمام زعيم الثغر.
ومن ناحية أخرى، أشار مدير الكرة بالأهلي أن الفريق يصب تركيزه منذ نهاية مباراة الاتحاد على المواجهة القادمة في الدوري أمام الداخلية يوم الأربعاء المقبل ضمن لقاءات الجولة الخامسة من المسابقة.
وأتم “كل فرق الدوري تملك طموح الفوز بالنقاط الثلاثة حتى عند مواجهة الأهلي، ونسعى لحصد النقاط الكاملة في كل لقاء نخوضه في الدوري”.

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0