عبدالوهاب: صديق على اعتاب الأهلى .. ومهاجم أفريقى فى الطريق

أحمد صديق يقترب من الأهلى   أكد محمد عبد الوهاب عضو مجلس إدارة النادى الأهلى السابق و مسئول التعاقد بالنادى الأحمر أن أحمد صديق الظهير الأيمن للإ

اصابة دومينيك بكدمة في الركبة بمران الاهلي واشعة لتحديد حجم اصابته
عبد الحفيظ : صعوبات كبيرة تواجه الأهلي امام سيمبا التنزاني
الباطن السعودي: أحمد حمودي لن يلعب للفريق مجدداً ونتمنى له الخير
أحمد صديق يقترب من الأهلى
 

أكد محمد عبد الوهاب عضو مجلس إدارة النادى الأهلى السابق و مسئول التعاقد بالنادى الأحمر أن أحمد صديق الظهير الأيمن للإسماعيلى إقترب من الإنتقال إلى الأهلى مشيراً فى نفس الوقت إلى سعى حامل لقب بطولة الدورى إلى التعاقد مع مهاجم أفريقى.

و قال عبد الوهاب فى حديثه لقناة النيل للرياضة ” أحمد صديق لاعب مميز وهو أبن من ابناء النادى الأهلى ومانويل جوزيه مقتنع بأمكاناته الفنية “.

و أضاف عبد الوهاب ” صديق من أفضل اللاعبين فى الدورى المصرى فى مركز الظهير الأيمن مع أحمد فتحى وباسم علي ظهير المقاولون الذى تتمسك به إدارة ناديه “.

يذكر أن أحمد صديق أحد نتاج قطاع الناشئين فى النادى الأهلى وسبق إعارته عام 2004 لنادى اسمنت أسيوط قبل أن يعود للأهلى عام 2006 ويلعب معه ثلاثة مواسم ثم إنتقل للإسماعيلى عام 2009 فى صفقة تبادلية مع شريف عبد الفضيل.

و حول تعليقه على التقارير الصحفية التى اشارت إلى  خضوع المهاجم الكرواتى نوفينيتش للأختبار فى الأهلى نفى عبد الوهاب هذه التقارير و قال ” الأهلى سيختبر مهاجم أفريقى خلال الفترة القادمة تمهيداً للتعاقد معه ” .

و كانت بعض التقارير الصحفية المصرية كانت قد أشارت إلى خضوع المهاجم الكرواتى إينيس نوفينيتش مهاجم فريق فارتيكس الكرواتى إلى الإختبار فى الأهلى.

و أنهى عبد الوهاب حديثه معتبراً أن مبلغ الـ 7 مليون جنيه التى حددته إدارة نادي إتحاد الشرطة للتخلى عن المدافع أحمد دويدار هو مبلغ مبالغ فيه و لايشجع الأهلى على تجديد المفاوضات حول اللاعب.

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0