عباس حكمًا للقاء الأهلي وسموحة .. وفاروق لمواجهة الاتحاد والزمالك

  أسندت لجنة الحكام باتحاد الكرة مباراة الأهلي وسموحة المقرر إقامتها يوم السبت على إستاد القاهرة إلى الحكم الدولي محمد عباس. ويعاون عباس خلا

مبروك يخفي تشكيل الأهلي قبل مواجهة اورلاندو
الأهلي يدرس التصعيد ضد مجاهد و اتحاد الكرة في فيفا مؤمن زكريا
تشكيل الأهلى فى مبارة الجونة

 

أسندت لجنة الحكام باتحاد الكرة مباراة الأهلي وسموحة المقرر إقامتها يوم السبت على إستاد القاهرة إلى الحكم الدولي محمد عباس.

ويعاون عباس خلال هذا اللقاء الذي يأتي ضمن منافسات الأسبوع الـ14 للدوري كل من سامح الشوربجي، وأحمد عبد الرازق، ومعهم الحكم الرابع أحمد عبد الحارث.

 

ويعد لقاء الأهلي وسموحة ثاني المواجهات التي يديرها عباس للفريق الأحمر هذا الموسم، حيث كان محمد عباس حكمًا للقاء الأهلي والداخلية الذي انتهى لصالح بطل الدوري بنتيجة 3-1.

 

وسيدير الحكم الدولي محمد فاروق المواجهة الصعبة بين الاتحاد والزمالك في إستاد الإسكندرية ويعاونه تامر دري وأيمن العقاد، ومعهم الحكم الرابع سيد شلبي، حسبما أشار الموقع الرسمي لاتحاد الكرة.

 

وتنطلق منافسات هذه الجولة غدًا الجمعة بمباراتين، حيث يحل اتحاد الشرطة ضيفًا على الإسماعيلي في مباراة يديرها الحكم مدحت عبد العزيز، بينما سيدير الحكم الدولي فهيم عمر اللقاء الثاني بين إنبي والمقاولون العرب.

 

وفي مباريات أخرى يوم السبت، يدير الحكم شريف رشوان مباراة الداخلية والمصري، ومحمد حسن حكمًا للمقاصة والإنتاج، وتوفيق السيد للقاء بتروجت وحرس الحدود.

 

وتم إسناد مباراة الجونة وتليفونات بني سويف التي ستقام يوم الأحد للحكم الدولي محمد عبد القادر مرسي، ومحمد علي شطا حكمًا للقاء وادي دجلة وطلائع الجيش.

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0