طارق التايب يهرب من جحيم ليبيا إلى تونس

هرب نجم الكرة الليبية طارق التايب -صانع ألعاب فريق أهلي طرابلس- من ليبيا إلى تونس للانضمام إلى نادي الإفريقي، وذلك على خلفية الأ

لجنة الطوارىء تنقل مباراة للاتحاد خارج الإسكندرية بدون جمهور
جدو جاهز لمواجهة الأهلي الليبي
Belgium

هرب نجم الكرة الليبية طارق التايب -صانع ألعاب فريق أهلي طرابلس- من ليبيا إلى تونس للانضمام إلى نادي الإفريقي، وذلك على خلفية الأحداث التي تعيشها بلاده حاليا على وقع احتجاجات شعبية، تسعى للإطاحة بحكم الزعيم معمر القذافي.

وأكد التايب أنه سعيد بالعودة من جديد إلى نادي الإفريقي بعد تجربة أولى مع عدة فرق تونسية على غرار النادي الصفاقسي والنجم الساحلي، وطبعا النادي الإفريقي والاحتراف في كل من تركيا والسعودية.

وقال التايب -في تصريح لصحيفة “الصباح” التونسية- “أنا سعيد اليوم بوجودي في قلعة النادي وأكثر سعادة بالعودة إلى الفريق، بعد تجربة أولى كانت ناجحة واليوم بعودة جمال العتروس لرئاسة النادي أنا على استعداد للعب مع الفريق، وإنهاء مشواري مع النادي الإفريقي”.

وأضاف “سأكون على ذمة النادي الإفريقي مع بداية شهر يوليو/تموز المقبل، وبعد نهاية عقدي الجاري الذي يربطني بنادي أهلي طرابلس الليبي”.

وأشار النجم الليبي إلى أنه يتدرب حاليًا مع النادي الإفريقي للحفاظ على لياقته البدنية، بعد توقف نشاط الدوري في ليبيا بسبب الأوضاع في بلاده، في انتظار الانضمام لصفوف الفريق التونسي في بداية الموسم المقبل.

وسبق للتائب -البالغ من العمر 34 عامًا- اللعب مع الإفريقي في موسم 2002-2003م.

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0