صفقات سوبر لم تتم وتنتظر الانتقالات الشتوية

5 نجوم انتقلت للأندية الكبرى، ونجوم أخرى كانت تمني النفس بالانتقال ولكن حالت الظروف دون إتمام صفقة الانتقال لأسباب مختلفة سواء برفض ناديه التفريط فيه

الأهلي في الصحف اليوم: الجمعة 12/5/2017
تقارير تكشف لماذا قد يتراجع الكاف عن إدارة جاساما لمباراة نصف النهائي
الأهلي يواجه ديروط في بداية مشوار كأس مصر الغائب

5

نجوم انتقلت للأندية الكبرى، ونجوم أخرى كانت تمني النفس بالانتقال ولكن حالت الظروف دون إتمام صفقة الانتقال لأسباب مختلفة سواء برفض ناديه التفريط فيه أو عدم الاتفاق على النواحي المادية أو أي أسباب أخرى.

وفي هذا التقرير نرصد بعض الصفقات “السوبر” التي لم تتم في هذا الصيف، وربما تنتظر الشتاء لكتابة النهاية السعيدة .

1- أحمد دويدار – من الشرطة للأهلي

كثف الأهلي مفاوضاته مع اللاعب وتم الاتفاق معه على كل شئ، ولكن رغبة الشرطة في عدم التفريط في لاعبه بحجة الاستعداد للمشاركة في بطولة الكونفيدرالية ورغبة الإدارة في عدم الاستغناء عن أي لاعب من القوام الأساسي للفريق وقفت عائقا أمام انتقال اللاعب.

كما جاء بيع محمد نجيب للأهلي لتصعب من مهمة انتقال دويدار لنفس النادي، وخرجت تصريحات عدلي القيعي مدير التعاقدات في الأهلي لتؤكد رغبة الفريق الأحمر في الظفر بخدمات اللاعب في أقرب وقت .

وجاءت الثغرات الدفاعية للفريق الأحمر في المباريات السابقة سواء في الكأس أو البطولة الأفريقية لتفتح المجال أمام تعاقد الأهلي مع دويدار في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

2- اسلام عوض – من انبي للزمالك

طلب الزمالك اللاعب رسميا من النادي البترولي، ورفض إنبي التفريط في نجمه ، وألح اللاعب على إدارة ناديه بالسماح له بالانتقال للزمالك، ومارس اللاعب كل الضغوط على انبي للرحيل حتى وصل للتمرد وعدم الانتظام في التدريبات.

ورفض الجهاز الفني للفريق بقيادة مختار مختار التفريط في عوض على الإطلاق، رغم رغبة اللاعب الكبيرة في ارتداء الفانلة البيضاء، وتأجلت الصفقة للانتقالات الشتوية لتشهد فصلا جديدا من المفاوضات ربما تنتهي النهاية التي يرغبها اللاعب.

3- أحمد حمودي – من سموحة للزمالك

أشهر صفقة انتقال في الانتقالات السابقة نظرا للموقف الغريب الذي حدث من أحد وكلاء اللاعبين ، والذي كان ينوي ” النصب” على سموحة بدعوى طلب الزمالك للتعاقد مع اللاعب في اللحظات الأخيرة بعد انتقال عبدالله السعيد للأهلي.

وتبين بعد ذلك عدم صحة ادعاءات وكيل اللاعبين وكشف العملية، ولكن الزمالك لم يرفض التعاقد مع اللاعب أو يبدي عدم رغبته في ضمه ، إلا أن الظروف المالية وغلق فترة القيد حالت دون إتمام التعاقد في الانتقالات الصيفية، وينتظر الجميع فتح باب الانتقالات مرة أخرى لمعاودة التفاوض مع اللاعب وناديه خصوصا أن اللاعب يتمنى بشدة الانتقال للزمالك، كما أن الزمالك بحاجة أيضا للاعب ف والشرطة للأهلي

4- يبحث الأهلي دائما عن سد الثغرة في الجانب اليمن خصوصا مع غياب أحمد فتحي الظهير الأيمن للفريق تحت أي ظرف، وحاول الأهلي التعاقد مع أيا من اللاعبين باسم علي ظهير المقاولون أو رضا العزب ظهير أيمن الشرطة ولم يفلح بسبب رفض الناديين.

ولن يستسلم الأهلي في هذه الصفقة على الإطلاق وسينتظر الانتقالات الشتوية حتى ينجز أحدهما خصوصا مع الثغرات الواضحة في خط الدفاع الأحمر.

5- أحمد فتحي – من الأهلي للاحتراف الأوروبي

لا زالت فكرة الاحتراف الخارجي تسيطر على عقل وقلب أحمد فتحي لاعب الأهلي، وبعد عدم نجاح المفاوضات مع كوينز بارك رينجرز الإنجليزي في الفترة السابقة ، ينتظر اللاعب ووكيله فترة الانتقالات الشتوية المقبلة لمعاودة المحاولة مرة أخرى خصوصا مع الوعد التي قطعته إدارة الأهلي للاعب بموافقتها على احترافه في حال وجود عرض مناسب.

جول دوت كوم

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0