صحيفة: مصر لن تواجه المغرب وتونس و الجزائر في تصفيات أمم افريقيا 2013

 كشفت صحيفة الصباح التونسية ان الاتحاد الافريقي لكرة القدم (الكاف) قد جنب وقوع مواجهات بين منتخبات شمال افريقيا في الدور الحاسم للتصفيات الأفريقية

3 Years After Man’s Death
Characteristics of Minimal change glomerulonephritis
عودة بعثة النادي الأهلي من غينيا بعد التعادل مع هورويا

كشفت صحيفة الصباح التونسية ان الاتحاد الافريقي لكرة القدم (الكاف) قد جنب وقوع مواجهات بين منتخبات شمال افريقيا في الدور الحاسم للتصفيات الأفريقية المؤهلة لأمم افريقيا 2013.

ويواجه منتخب مصر منتخب افريقيا الوسطى ذهابا وإياب في يونيو المقبل بالدور التمهيدي للتصفيات، ويواجه في حال تخطيه هذه العقبة أحد المنتخبات أمم افريقيا 2012 في الدور النهائي ذهابا وإيابا.

وبحسب الصحيفة التونسية فإن منتخبي المغرب وتونس اللذان شاركا في بطولة 2012 لن يواجها منتخبي مصر والجزائر في التصفيات النهائية بتوجيه الرعة من الكاف. وقد قرر الاتحاد الإفريقي تجنيب منتخبي تونس والمغرب ملاقاة المنتخبات الـ 15 الأولى في تصنيف الفيفا، وذلك بتوجيه القرعة التي ستجرى في يونيو القادم.

من جانبه علق نزار خفير المدرب العام للمنتخب التونسي على تجنب مواجهة مصر والجزائر قائلا "انه قرار جيّد سعى الى ضمان تواجد المنتخبات الكبرى في النهائيات حتى لا يتكرر سيناريو النسخة الماضية، وأجل وقوع دربيات في التصفيات الى النهائيات مما سيضفي حماسا اكبر على المسابقة

Sent from my BlackBerry® from Vodafone

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0