صادق ينهى علاقته وديا مع النهار و الابراشى يسانده

  أعلن  تلفزيون النهار و الدكتور علاء صادق توصلهما لاتفاق ودي في ساعة مبكرة من صباح اليوم الأربعاء، بإنهاء العلاقة بينهما في 12 مارس الجاري

Health Care Reform
المحكمة تقرر استمرار التحفظ على أموال ابوتريكة
An awe-inspiring musical line-up ranging


 

undefined

أعلن  تلفزيون النهار و الدكتور علاء صادق توصلهما لاتفاق ودي في ساعة مبكرة من صباح اليوم الأربعاء، بإنهاء العلاقة بينهما في 12 مارس الجاري بشكل ودى.

وأكدت القناة في بيان إعلامي مشترك شكرها واحترامها للإعلامي علاء صادق على اختياره للعمل بالقناة خلال الفترة القصيرة التي تعاونا فيها معا.

وأكد سمير يوسف العضو المنتدب لتلفزيون النهار أن أى نقاش مهني سيظل دائماً بين النهار والعاملين بها.

من جهته حرص علاء صادق على توجيه الشكر والاحترام لتلفزيون النهار الذي احتضنه واتاح الفرصة له خلال الغترة التي قضاها في القناة.

واختتم البيان بتمني كل طرف التوفيق للطرف الآخر، ووقع عليه الطرفان علاء صادق وعمرو الكحكي نائب رئيس القناة، وذلك لسفر سمير يوسف خارج البلاد.

تجدر الإشارة إلى أن النهار أوقفت برنامج علاء صادق لتبنيه موقفاً لصالح شهداء مذبحة بورسعيد، والمطالبة بمعاقبة “القتلة” من جمهور النادي المصري، و هبوط الفريق للدرجة الأقل.

و دعا الإعلامي وائل الإبراشي الى حملة تضامن مع الإعلامي علاء صادق بعد قرار إيقاف برنامجه عبر قناة النهار رياضة والذي أدى إلى فسخ الأخير لعقده مع القناة.

وأكد الإبراشي على أن برنامج حاد و جاد تم إيقافه بسبب علو صوت الباطل على صوت الحق، مشددا على أن نظام العهد البائد عاد للعمل بنفس النهج مع تغير الأشخاص.

 

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0