شوستر: هونتلار استنساخ حديث من فان باستن

الألماني بيرند شوستر المدير الفني الأسبق لريال مدريد الإسباني في الهولندي كلاس يان هونتلار مهاجم شالكه الألماني نسخة من الأسطورة ماركو فان باستن مهاجم

Complementary and alternative include
البرافانات و الاعلام و الولاعات ممنوعات مباراة منتخب مصر و نيجيريا #مصر
مشجع أهلاوي لحسام حسن: فشلت في كل مكان وجوزيه قصة أخرى

الألماني بيرند شوستر المدير الفني الأسبق لريال مدريد الإسباني في الهولندي كلاس يان هونتلار مهاجم شالكه الألماني نسخة من الأسطورة ماركو فان باستن مهاجم ومدرب منتخب هولندا.

وقال شوستر في تصريحات لموقع الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يوفا" عن هونتلار: "طريقة تحركاته ومهارته في التسديد القوي بكلتا قدميه ورأسياته يذكروني بفان باستن".

وأتبع مواصلا مدح الهولندي الدولي "يبدو لي إنه استنساخ من فان باستن، فحتي لو قطعنا رأسه سيواصل التهديف".

ويرجع الفضل إلى فان باستن في ظهور هونتلار الأول مع المنتخب الهولندي بعدما منحه الفرصة الأولى لتمثيل منتخب الطواحين عام 2006 حينما كان يشرف الأسطورة الهولندية على تدريب المنتخب، قبل أن يضمه لتشكيلته في كأس الأمم الأوروبية 2008.

ومنح فان باستن المهاجم الهولندي الدولي شارة قيادة أياكس عندما رحل لتدريب الفريق عام 2008.

وأضاف مدرب ريال مدريد الأسبق "أعلم أن الهولنديين يعرفون أماكن الثقوب في جبنهم، ولكن (كلاس) هونتلار يعرف كل ثغرة في دفاع منافسينا".

ولم يشرف شوستر على تدريب هونتلار من قبل حيث رحل عن تدريب الميرنجي ديسمبر 2008 قبل شهر من التعاقد مع هونتلار من أياكس.

وانتقل هونتلار لأول مرة خارج هولندا من أياكس لريال مدريد في يناير 2009 ولكنه لم يستمر مع الميرنجي أكثر من ستة أشهر، ليرحل لميلان الإيطالي ومنه لشالكة الذي يشهد تألقه.

وأحرز هونتلار مع فريقه هذا الموسم 12 هدفا قاد بها شالكه لاحتلال المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري برصيد 25 نقطة عقب مرور 14 جولة.

Sent from my BlackBerry® wireless handheld

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0