شوبير: أبو جلابية نزل الملعب ومش عارف يروح فين؟ وهذه الكوميديا ثورة مضادة؟

تهكم الإعلامي أحمد شوبير علي ما يثار في الفترة الحالية من بعض الإعلاميين الذين يؤكدون أن ما قامت به جماهير الزمالك يأتي في إطار الثورة المضادة ، م

شاهد فيديو كوارث شريف اكرامي في حراسة مرمى الأهلي
شاهد هدف مصر ل مروان محسن في منتخب تونس 
هدف مباراة الاهلى و سموحة ٨ ديسمبر ٢٠١٦

تهكم الإعلامي أحمد شوبير علي ما يثار في الفترة الحالية من بعض الإعلاميين الذين يؤكدون أن ما قامت به جماهير الزمالك يأتي في إطار الثورة المضادة ، مؤكداً أن ما شاهدناه داخل أرض ملعب إستاد القاهرة من كوميديا وحركات غريبة لا يمت بصلة لأي تيار مضاد للثورة أو غيره.

وأضاف الإعلامي متهكماً علي الرجل الذي ظهر مرتدياً جلباباً ويهرول داخل أرض الملعب قائلاً “الراجل أبو جلابية نزل الملعب بس مش عارف يروح فين !”.

وواصل الإعلامي سرد المشاهد التي ظهرت داخل ملعب إستاد القاهرة متهكماً “الراجل أبو جلابية الذي ظهر داخل الملعب هو قائد الجناح العسكري ، بينما كان هناك أخر يقبل فانلة ناديه وكأنه كان يحرر الفريق من براثن الأعداء!”.

وأكمل شوبير “وجدنا من يسجد داخل الملعب وكأنه يؤدي صلاة العصر التي نسيها سهواً ، وأخر يقوم بعمل “تاكلينج” علي أرض الملعب وكأنه يلعب المباراة ، بينما كان ثالثاً يقوم بدور حارس المرمي وكأنه إكرامي وثابت البطل!”.

وكانت جماهير الزمالك قد اقتحمت ملعب إستاد القاهرة في مشهد مؤسف غير مسبوق في تاريخ الرياضة المصرية مما أجبر حكم المباراة علي إلغائها خوفاً من بطش الجماهير الغاضبة.

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0