سحرة برشلونة يكتفون بهدفين والميلان يتصدر وأرسنال يعود بالصدارة من فيلودروم

  اكتفى برشلونة بهدفين في مرمى فيكتوريا بلزن الت

Celebrity & Film Stories
Mark acudió a la manifestación
Spectral computed tomography.

 

اكتفى برشلونة بهدفين في مرمى فيكتوريا بلزن التشيكي في اللقاء الذي أقيم على ملعب الكامب نو في إطار مباريات الجولة الثالثة لمباريات المجموعة الثامنة لدوري البطال الأوروبي.
بدأ السحر الكتالوني منذ البداية فتبادل الثنائي أنيستا وميسي الكرة حتى تصل لأنيستا ويعلن الهدف الأول لبرشلونة في الدقيقة العاشرة , ويضغط برشلونة كعادته ويهدر العديد من الأهداف السهلة لينتهي الشوط الأول بهدف دون رد.
وفي الشوط الثاني عاند الحظ الأرجنتيني ليونيل ميسي الذي فشل في إحراز اي هدف , واضاف دافيد فيا الهدف الثاني لبرشلونة لينتهي اللقاء بثنائية نظيفة ليرتفع رصيده إلى سبع نقاط ليحتل الفريق ألسباني المركز الثاني في ترتيب المجموعة في حين توقف رصيد الفريق التشكي عند نقطة واحدة ويحتل المركز الثالث.
وفي إطار نفس مباريات المجموعة الثامن حافظ ميلان الإيطالي على صدارة المجموعة بعد أن حقق الفوز على باتي بوريسوف من روسيا البيضاء بهدفين دون رد على ملعب سان سيرو.
افتتح السويد زلاتان إبراهيموفيتس أهداف الميلان في الدقيقة 33 من بداية المباراة , واضاف بواتينج الهدف الثاني في الدقيقة 70 , ليرتفع رصيد ميلان إلى سبع نقاط ويحتل صدارة المجموعة في حين توقف رصيد بوريسوف عند نقطة واحدة ويتذيل ترتيب المجموعة.
وفي إطار مباريات المجموعة السادسة عاد الأرسنال إلى صدارة المجموعة بعد فوزه على مضيفة أوليمبيك مارسيليا بهدف دون رد في اللقاء الذي أقيم على ستاد فيلودروم بمدنية مارسيليا.
خطف الفريق الإنجليزي هدف المباراة في الدقيقة الأخيرة عن طريق آرون رامسي ليرفع رصيد أرسنال إلى 7 نقاط في حين تراجع مارسيليا إلى المركز الثاني برصيد 6 نقاط.
وفي نفس مباريات المجموعة السادسة واصل فريق بروسيا دورتموند عروضه السيئة هذا الموسم وخسر بنتيجة 3/1 أمام مضيفه أوليمبياكوس اليوناني ولم يدخل المصري محمد زيدان تشكيلة الـ18 للفريق الألماني.
بهذا الفوز رفع الفريق اليوناني إلى 3 نقاط وحقق أول فوز بالمجموعة واحتل المرتبة الثالثة في حين تذيل بطل الدوري الألماني ترتيب المجموعة برصيد نقطة واحدة.
 

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0