زيتونة يحمل الأهلي مسئولية خضوعه للتحقيق من السلطات الألمانية

تلقي النادي الأهلي خطابا من رؤوف زيتونة منظم معسكر الفريق بالإمارات يطلب فيه الحصول علي مهلة أخري لتسديد المقابل المالي البالغ 350 ألف دولار، التي

سبب تغريم الجبلاية 150 الف جنيه لمصلحة النادي الأهلي
اخر تعليمات موسيماني للاعبي الأهلي قبل لقاء الهلال السوداني
رئيس اتحاد الكرة التونسى: سنرد “الجميل” للأهلى

تلقي النادي الأهلي خطابا من رؤوف زيتونة منظم معسكر الفريق بالإمارات يطلب فيه الحصول علي مهلة أخري لتسديد المقابل المالي البالغ 350 ألف دولار، التي نص عليها العقد مع إدارة التسويق الرياضي والمتمثلة في 290 ألف دولار مقابل المعسكر و60 ألف دولار نظير الإقامة في الفندق.

 

وكشف زيتونة في خطابه أنه يخضع إلي التحقيق من السلطات المالية لتحويله 300 ألف دولار إلي النادي الأهلي دون توضيح سبب التحويل، وهو ما أخر التحويل ويطلب مهلة جديدة حتي يتسني له حل المشاكل التي يواجهها.

 

وتضمن الخطاب أن تأخير إرسال العقد مترجم من إدارة التسويق الرياضي التي يترآسها عدلي القيعي تسبب في توجيه أسئلة من السلطات المسئولة في ألمانيا، لمعرفة السبب وراء طلب تحويل المبلغ المالي، خاصة أن الأوضاع في مصر غير مستقرة.

 

و فى المقابل يري مسئولو الأهلي أن مبررات زيتونة غير موثوق فيها، لطلبهم تحويل 60 ألف دولار في البداية مقابل الإقامة في الفندق التي تم خصمها من الـ240 ألف دولار التي حصل عليها النادي نظير مواجهة الإمارات الإماراتي في إمارة رأس الخيمة.

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0