زكى: هدفا حرس الحدود تكليل لجهودى وبداية عودتى للتألق

عمرو زكىيعتقد عمرو زكى مهاجم نادى الزمالك وصاحب هدفى الفوز على حرس الحدود، أنه كان محظوظا لدرجة كبيرة بعد المستوى الذى ظهر عليه بعد فترة طويلة من ا

Business of Sport
لماذا يظلم الاهلي فتحي مبروك ؟
عمر جابر : مهمتي تحرير إمام و سمير

عمرو زكى
عمرو زكى
يعتقد عمرو زكى مهاجم نادى الزمالك وصاحب هدفى الفوز على حرس الحدود، أنه كان محظوظا لدرجة كبيرة بعد المستوى الذى ظهر عليه بعد فترة طويلة من الغياب، مشيرا إلى أن هدفى الحرس، بمثابة بداية عودته الحقيقية للتألق الذى كان عليه فيما قبل الإصابة التى ظل يعانى منها طيلة العام الماضى.

ونجح عمرو زكى فى قيادة الزمالك، لتحقيق فوز صعب على فريق الحرس العنيد، بإحرازه هدفين من الصعب أن يسجلهما إلا لاعب فى نفس إمكانيات البلدوزر الفنية والبدنية.

وأضاف زكى فى تصريحات تلفزيونية عقب المباراة، أن الزمالك يؤدى تحت قيادة حسن شحاتة بشكل مختلف، لقدراته على احتواء اللاعبين وهو ما ظهر جليا على مستوى الفريق وجعل له شكلا مختلفا، وهو ما يحسب للمدير الفنى.
ووجه مهاجم الزمالك، فى سياق حديثه الشكر لزميله بالفريق أحمد حسن صاحب تمريره هدف الفوز، مشيرا إلى أنه لن يتحدث عن بطولة الكأس قبل الفوز بها.

واختتم عمرو زكى تصريحاته، بالقول: أشكر الله تعالى على الهدفين اللذين أكدا اجتهادى فى التدريبات خلال الفترة الماضية، وتنفيذى لتعليمات الجهاز الفنى، ما عاد بالإيجاب على مستواى ومعى باقى زملائى.

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0