زاهر يطلب تأجيل لقاء جنوب أفريقيا بسبب أحداث الثورة

أكد سمير زاهر رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم أنه ستتم مخاطبة الاتحاد الأفريقي لكرة القدم " الكاف" بشأن تأجيل مباراة مصر مع جنوب أ

الزمالك يوقع عقد مباراة المئوية مع أتلتيكو مدريد
المستبعدون عن الاهلى يعبرون عن غضبهم
بالتفاصيل ساحر الزمالك يعترف : انا سبب فوز الزمالك بالدوري


أكد سمير زاهر رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم أنه ستتم مخاطبة الاتحاد الأفريقي لكرة القدم ” الكاف” بشأن تأجيل مباراة مصر مع جنوب أفريقيا والمقرر إقامتها 25 مارس إلى يونيو المقبلين.

قال زاهر في تصريحات خاصة لـ” يوروسبورت عربية” أنه ستتم مخاطبة الاتحاد الأفريقي لكرة القدم لتأجيل مباراة جنوب أفريقيا نهاية مايو المقبل، وتحديدا قبل لقاء الجولة الرابعة في يونيو المقبل بأسبوع واحد.

أضاف أن لقاء الجولة الثالثة سيقام يوم 25 مارس المقبل، ولقاء الجولة الرابعة سيقام يوم 3 يونيو، وإذا لم تستقر الأمور بشكل كامل فإن الاتجاه بأن يخوض منتخب مصر اللقاء قبل أسبوع واحد من لقاء الجولة الرابعة.

وكشف أن الاتحاد سيرسل الخطاب إلى الكاف الخميس أو على أقل تقدير السبت المقبل من أجل مراسلة منتخب جنوب أفريقيا في هذا الشأن خاصة وأن الصورة لا تزال غامضة بالنسبة لاستئناف مباريات الدوري وتوقف كرة القدم في البلاد.

طلب تأجيل لقاء ج أفريقيا - كرة القدم - تصفيات كأس الأمم الأفريقية 2012

الاحتمالات مفتوحة

وعن إمكانية رفض الاتحاد الإفريقي للطلب قال زاهر أن الاستعدادات للمباراة ستتم في حال عدم موافقة الكاف على التأجيل مشيرا إلى ان كل الاحتمالات مفتوحة سواء بإقامة معسكر خارجي للقاء أو ما شابه ذلك.

وقال أنه سيدرس الأمر مع حسن شحاتة المدير الفني للمنتخب لبحث كيفية عمل معسكر إعداد خارجي أو داخلي للمباراة حسبما ستكون الأمور في الفترة المقبلة معربا عن أمنيته بأن يعود الاستقرار في أقرب وقت حتى يمكن الاستعداد للمباراة في ظروفها الطبيعية.

يذكر أن منتخب مصر بطل أفريقيا رصيده نقطة واحدة ويتذيل المجموعة السابعة التي تضم إلى جانبه كلا من جنوب أفريقيا صاحبة الصدارة برصيد 4 نقاط ثم منتخب النيجر في المركز الثاني برصيد ثلاث نقاط ومنتخب سيراليون في المركز الثالث برصيد نقطتين.

يوروسبورت


COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0