رسميا: الأهلي يقاطع الأنشطة المحلية ردا عن عقوبات ” المصري ” الهزيلة

محمود علام مدير عام القلعة الحمراء يعلن في المؤتمر الصحفي ما توصل إليه مجلس إدارة الأهلي.   أعلن النادي الأهلي بطل الدوري المصري لكرة القدم مقاطع

بالصور| ربيعة بعد منظار الغضروف: لاأعلم شيئا عن عرض ليل الفرنسي
الأهلي في الصحف: الأربعاء 7-6-2017
الأهلي يجدد ويعدل عقود «فريق اليد»

محمود علام مدير عام القلعة الحمراء يعلن في المؤتمر الصحفي ما توصل إليه مجلس إدارة الأهلي.

 

أعلن النادي الأهلي بطل الدوري المصري لكرة القدم مقاطعته لكافة الأنشظة الرياضية التي تنظمها اللجنة التنفيذية المكلفة بتسيير أمور الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة أنور صالح، إعتراضا على العقولات التي إتخذتها اللجنة تجاه أحداث بورسعيد الدامية.
كانت اللجنة قد عاقبت المصري بتجميد نشاط فريق الكرة لمدة موسمين، وإيقاف استاد بورسعيد لمدة ثلاثة أعوام، بالغضافة لأيقاف جوزيه المدير الفني للأهلي وحسام غالي قائد الفريق أربعة مباريات لسوء السلوك تجاه حكم اللقاء، وكذلك حرمان الفريق من جمهوره أربعة مباريات.

و عقد محمود علام مدير عام النادي مؤتمراً صحفياً ظهر، الثلاثاء أكد فيه رفض ناديه عقوبات الجبلاية، مؤكدا إنها لا تتناسب مع حجم الكارثة الانسانية التي شهدها الاستاد.
وقرر مجلس الاهلي كذلك اتخاذ كافة الإجراءات القانونية أمام لجنة التظلمات التابعة للاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة المستشار حازم بدوي “والمعينة من قبل مجلس الجبلاية السابق”.

كما كلّف الأهلي المحامي السويسري مونتيري لاتخاذ كافة الإجراءات القانونية أمام كافة الجهات الدولية للحفاظ على حقوق النادي وشهدائه.

وتمسك الاهلي بقراره السابق بمقاطعة أية أنشطة رياضية في بورسعيد لمدة 5 سنوات قادمة.

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0