رحيل البغل بيسيرو فجأة و في ستين الف داهية

أكد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي خبر رحيل جوزيه بيسيرو مدرب الفريق. وقال عبد الحفيظ في تصريحات لقناة "صدى البلد": "بيسيرو رحل عن الأهلي

عبدالحفيظ: الاهلي لم تصله عروض يونانية لضم جدو
الأهلى يغرم السيد حمدى 15 ألف جنيه بسبب الغياب عن التدريبات
مدرب مازيمبى: حظوظنا فى تحقيق الفوز متساوية مع الأهلى

أكد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي خبر رحيل جوزيه بيسيرو مدرب الفريق.

وقال عبد الحفيظ في تصريحات لقناة “صدى البلد”: “بيسيرو رحل عن الأهلي في وقت صعب ولكن الأهم الأن هو استمرار مسيرة الأهلي الناجحة لأن الفريق هو الباقي دائما”.

عبد الحفيظ أتبع “لا أعرف تفاصيل رحيله جيدا لكن بيسيرو كان يرغب في الرحيل بالفترة الأخيرة وأخبرني أنه يملك عروضا أوروبية أفضل له في ظل ما يراه انعدام للاستقرار في الأهلي”.

عبد الحفيظ استرسل “بيسيرو كان متواجدا معنا بشكل طبيعي اليوم في التدريبات وكان هناك مأدبة غداء عقب التمرين حضرها بشكل طبيعي، لكن أسباب رحيله أو وجهته المقبلة لا تهمني، وإنما الأهلي فقط هو ما يهمني الأن”.

وأضاف “لدينا مباراة هامة مع الإسماعيلي سنركز عليها الأن، والفريق بأكمله سيسافر إلى الإسكندرية غدا الثلاثاء، وأطالب اللاعبين بنسيان كل شيء والتركيز في الملعب فقط لأن الأهلي يظهر دائما في الأوقات الصعبة”.

وأتم “بخصوص محمد حمدي زكي، فهو الأن معارا لنادي سموحة السكندري ولا يمكننا إعادته في الوقت الحالي، لكنني أتمنى له التوفيق حتى يعود لنا مرة أخرى”.

ويلتقي الأهلي مع نظيره الإسماعيلي يوم الأربعاء المقبل، ضمن مباريات الجولة الـ 15 من الدوري المصري. –

و كما في العنوان فهو من حيث التفكير و التأثير على الفريق مجرد بغل و في ستين الف داهية و ربنا ينتقم من اللي سابك حتى دمرت الفريق

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0